المحتوى الرئيسى

رمضان صبحي يزور السفارة الألمانية.. والبريطانية ترد

08/01 17:18

زار رمضان صبحي، لاعب الأهلي السابق، وستوك سيتي الإنجليزي الحالي، السفارة الألمانية بالقاهرة، لاستخراج تأشيرة السفر إلى ألمانيا، للالتحاق بمعسكر فريقه استعدادا لإنطلاق الدوري الانجليزي.

وذكرت الصفحة الرسمية للسفارة الألمانية انه تم استقبال رمضان صبحي صباح اليوم بمقر السفارة، إذ تم تسليمه التأشيرة الخاصة به، وإهداءه شمسية للحماية من الأمطار في بريطانيا.

وجاء رد ساخر من السفارة البريطانية على الفيسبوك، على استقبال رمضان صبحي بالسفارة البريطانية، إذا قالت الصفحة”إحساس رائع أن تكون في الريادة و أن يتعلم منك الآخرون ” إشارة إلى استقبال رمضان صبحي في السفارة البريطانية أكثر من مرة في الفترة الأخيرة، وذلك لإنهاء أوراق السفر وتصريح العمل الخاص به.

يذكر أن السفير البريطاني في القاهرة، جون كاسن، قد سلم لاعب الأهلي السابق رمضان صبحي، جواز السفر والتأشيرة البريطانية الخاصة به، أمس الأحد، ليستكمل بذلك جميع إجراءات احترافه في نادي ستوك سيتي الإنجليزي، في صفقة قدرت بنحو 6 ملايين يورو بخلاف راتبه السنوي.

وقال السفير البريطاني عبر الصفحة الرسمية للسفارة بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” “رسميا رمضان في الدوري الإنجليزي سلمته الباسبور والتأشيرة، باسبورك في أيدك تأشيرتك معاك تجيب الدوري وتيجي”.

وأضاف أن طاقم السفارة البريطانية بالقاهرة تتمنى للفرعون الصغير النجاح في الدوري الإنجليزي.

رسميا رمضان في الدوري الانجليزي.. سلمته الباسبور والتأشيرة: باسبورك في ايدك تأشيرتك معاك.. تجيب الدوري وتيجي #رمضونا pic.twitter.com/aZdg8nuGtw

— British Amb in Egypt (@FCOJohnCasson) July 31, 2016

هل يستطيع الأهلي الصعود لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا؟

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل