المحتوى الرئيسى

نيكي بيلا على طريقة محمد رمضان ضمن أكثر 10 لقطات رواجا هذا الأسبوع

08/01 11:24

دائما ما يحرص نجوم المصارعة في WWE على جذب انتباه معجبيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بنشرهم لصور مثيرة وجذابة لهم، من أجل حصد المزيد من ملايين المتابعين.

وفيما يلي أكثر 10 صور لنجوم مصارعة حازت على إعجاب متابعيهم على Instagram خلال هذا الأسبوع، انتهاء بـ 31 يوليو الماضي، والتي كان من أبرزها زيارة ناتاليا لروزا منديز ومولودتها، وظهور نيكي بيلا مع سيارتها الفارهة.

1) بايج مع ألبرتو ديل ريو: شاركت نجمة المصارعة البريطانية معجبيها هذه الصورة لها مع حبيبها نجم المصارعة المكسيكي ألبرتو ديل ريو من داخل مصعد، والتي عبرت من خلالها عن حنينها الشديد إليه، بسبب غيابها عنه لظروف سفرها الدائم، فكتبت: "أفتقدك يا بابي وفي حاجة إليك في حياتي".

2) نيكي بيلا: على طريقة النجم محمد رمضان الذي نشر صوره المثيرة للجدل قبل أسابيع مع سياراته الفارهة "لامبورجيني أفنتادور" و"رولز رويس جوست"، التقطت نجمة المصارعة الحرة نيكي بيلا صورتها مع سيارتها الفارهة، وشاركتها مع معجبيها عبر Instagram.

3) لانا: التقطت نجمة المصارعة لانا هي الأخرى صورة مع سيارة، ولكنها مخصصة للسباقات في الملاهي!

4) ناتاليا: شاركت نجمة المصارعة ناتاليا جمهورها هذه الصورة الـ Selfie لها مع صديقتها نجمة المصارعة روزا منديز ومولودتها التي رزقت بها قبل أشهر.

5) ساشا بانكس وبايلي: شاركت الحائزة الحالية على بطولة WWE النسائية ساشا بانكس جمهورها هذه الصورة لها مع صديقتها نجمة المصارعة في عروض NXT بايلي، والتي كانت رفيقتها في مباراتها ضد تشارلوت ودانا بروك في مهرجان Battleground في 24 يوليو الماضي، وانتهت بفوز ساشا وبايلي عليهما.

6) سين كارا وساشا بانكس: التقط المصارع المكسيكي الطائر سين كارا هذه الصورة الـ Selfie له مع صديقته ساشا بانكس.

7) أنطونيو سيزارو: المصارع الشهير بـ "السوبر مان السويسري" بكامل أناقته قبل خوض مبارياته في عرض "راو" المباشر.

8) بيكي لينش: التقطت نجمة المصارعة الأيرلندية بيكي لينش هذه الصورة مع بالونات لشخصياتها الكرتونية المفضلة The Powerpuff Girls.

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل