المحتوى الرئيسى

صباحك أوروبي.. فيراتي لا يريد الرحيل.. كونتي عقبة أمام كوادرادو ومانشيني لا يعلم مصيره

08/01 11:00

 صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية.  

كشفت تقارير صحفية إسبانية  أن زين الدين زيدان، وضع اسمًا واحدًا، على الطاولة أمام الرئيس فلورنتينو بيريز، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

زيدان معجب كثيرًا بالمدافع الأيسر لنادي بايرن ميونيخ ديفيد ألابا، خاصة أنه ما زال صغيرًا في السن ويملك قدمًا يسرى قوية، بالإضافة إلى قدرته على اللعب في أكثر من مكان .

ويعلم زيدان، أن النمساوي ألابا يمكنه اللعب في مركز الظهير الأيسر أو الجناح الأيسر، ويمكنه أن يكون بديلًا مثاليًا للمدافع المخضرم البرتغالي بيبي.

ووفقاً للتقرير، فإن زيدان طلب من بيريز محاولة التعاقد مع ألابا، هذا الصيف، على الرغم من معرفة الفرنسي التامة بأنه من الصعب أن يتعاقد مع اللاعب هذا الصيف، خاصة أنه لم يتبق سوى 30 يومًا على إغلاق سوق الانتقالات الصيفية.

ويريد زيدان، بالتعاقد مع ألابا، أن يحقق 3 أهداف، ليكون ألابا بديلًا مثاليًا لمارسيلو وبيبي في الخط الدفاعي، بينما يمكنه أيضًا إراحة البرتغالي كريستيانو رونالدو في الشق الهجومي.

أعرب زين الدين زيدان، عن سعادته لفوز الريال  في ثاني ودية له، في مدينة آن أربر بولاية ميتشجان الأمريكية، على تشيلسي 3-2 في إطار الاستعدادات للموسم الكروي الجديد.

وأبرز "زيزو" قائلا "الفريق يسير على نحو جيد للغاية، وكان هذا اللقاء مهما لرؤية شيء جديد وقد رأيناه. لدينا مباراة أخرى للاستعداد لكأس السوبر (الأوروبي)، وأعتقد أن هذا سيكون كافيا لكي نكون مستعدين".

وأكد زيزو  أن الأهم هو تقدم الفريق في الاستعدادات، وأن أداء الفريق يتحسن عما كان عليه في الودية الذي خسرها أمام باريس سان جيرمان 1-3.

وأشاد المدرب بجميع لاعبيه، ولاسيما المدافع مارسيلو خلال مشاركته في الشوط الأول من المباراة.

وفسر زيدان عدم اعتماده على الثنائي خيسي رودريجيز، وإيسكو خلال المباراة. 

وقال "يبدو أن خيسي يتفاوض مع باريس سان جيرمان ولكن حتى الآن لم يحسم شيء، وفضلت عدم مشاركته في المباراة، أما إيسكو فكان يعاني من مشكلات بدنية وكان يفضل عدم الدفع به وسيكون جاهزا في اللقاء القادم".

أما عن عودة المهاجم ألفارو موراتا، قال زيزو "موراتا لاعب ريال مدريد ونحن سعداء به لأنه عاد إلى منزله وسوف يظل هذا العام معنا. إنه يستعيد إيقاعه وفي حاجة للوقت والعمل. وأنا سعيد به".

كما أشاد أيضا بلاعبه الشاب الدومينيكي، ماريانو، الذي ساهم بشكل جيد مع الفريق وأحرز الهدف الثالث للميرينجي.

وتجنب زيدان الحديث عن المهاجم البلجيكي لتشيلسي، إدين هازارد، الذي سجل هدفي الفريق الإنجليزي بالشوط الثاني من المباراة والذي يتردد حوله احتمالية انتقاله لريال مدريد.

وقال "إنه لاعب جيد للغاية وكل الأندية تريد الأفضل. إنه لاعب تشيلسي ولا أستطيع قول شيء آخر. نعرف أن اللاعب أظهر مهاراته في المباراة".

وينتظر أن يخوض الريال الودية الأخيرة للفريق أمام بايرن ميونخ الأربعاء للاستعداد لخوض كأس السوبر الأوروبي في التاسع من أغسطس المقبل أمام سيفيل .

أكد ماركو فيراتي، نجم وسط باريس سان جيرمان أنه يفضل البقاء ضمن صفوف فريقه على الانتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كان زين الدين زيدان، وضع فيراتي ضمن قائمة اهتماماته هذا الصيف، لتدعيم خط الوسط.

وقال فيراتي، في تصريحات صحفية ، "ناقشت مسألة بقائي مع باريس عدة مرات، ونحن لدينا الهدف نفسه".

وأوضح "قضيت هنا أربعة أعوام، وسأبدأ العام الخامس، حتى وإن لم نفز بدوري أبطال أوروبا أريد البقاء هنا، هذا هو الهدف الذي وضعته لنفسي، أريد أن أفوز مع هذا الفريق، إنه بمثابة أسرة".

وتابع صاحب الـ23 عامًا "أمر جيد أن يهتم فريق كبير مثل ريال مدريد بك، لكنني قررت الفوز مع باريس".

وضع نادي برشلونة لوان جييرمي، مهاجم فريق جريميو البرازيلي، في دائرة اهتماماته، لبحث إمكانية التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويبحث برشلونة، عن مهاجم، يستطيع أن يلعب دور البديل المثالي، للثلاثي الهجومي ليونيل ميسي، و  نيمار و  لويس سواريز.

إن البرازيلي جويلهيرم دي خيسوس فييرا المعروف باسم "لوان"، مهاجم فريق جريميو البرازيلي، انضم إلى دائرة اهتمامات برشلونة. و إن روبرتو فرنانديز، المدير الرياضي لنادي برشلونة، سافر إلى البرازيل ليراقب عن كثب، المهاجمين الواعدين هناك، مثل جابرييل خيسوس، مهاجم بالميراس البرازيلي، وجابرييل باربوسا، لاعب سانتوس البرازيلي".

لكن لوان البالغ من العمر 23 عامًا، تم اختياره ضمن المهاجمين المرشحين للانضمام إلى البارسا، فمن المقرر أن يشارك مع بلاده في أولمبياد ريو دي جانيرو، وهي فرصة جيدة لكشافة برشلونة من أجل متابعته".

قيمة لوان السوقية تقدر بـ12 مليون يورو، وهو مبلغ سيكون النادي الكتالوني على استعداد لدفعه".

أشاد لويس إنريكي، بفريقه بعد الفوز وديًا على نادي سيلتيك جلاسجو  بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وقال إنريكي مشيدًا بلاعبه سيرجي روبرتو: "إنه لاعب جيد لقد قدمنا مباراة جيدة وابتعدنا عن الإصابات، أليكس قدم أيضا مباراة جيدة، وباقي اللاعبين يحتاجون للوقت" 

وأضاف: "نحن في الهجوم نلعب بشكل جيد ولا يهم إن كنا نلعب بخطة 4-3-3، أو 3-4-3، وعلى المستوى الدفاعي فنحن نلعب بشكل جيد أيضًا".

وتابع: "نحن نعلم أن سيرجي يستطيع اللعب في أكثر من مكان وهذا أمر مفيد جدًا بالنسبة لنا، هذا الموسم سوف يلعب على الجانب الأيمن، ولكن لو كنا بحاجة إليه في مركز آخر فسوف يلعب إنه أكثر من مجرد لاعب كرة قدم".

وأخيرًا حول تجديد عقده مع برشلونة، قال: "النادي يعلم ما أفكر به حول تجديد عقدي لذلك لن أخوض في هذا الأمر الآن".

انتقد كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ، رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم، كريستيان سيفرت، بعدما حذر أندية البوندسليجا من اللعب بالاحتياطيين أمام الفريق البافاري.

وهدد سيفرت بتوقيع أقصى العقوبات للأندية، التي تتخاذل أمام بايرن ميونيخ خلال مباريات الموسم المقبل.

ورد رومينيجه، في تصريحات نقلتها شبكة "تي زد" "أعتقد أنه ليس النائب العام لأندية البوندسليجا، ليتكلم بهذا الأسلوب، أرجوه أن يتوخى الحذر المرة المقبلة".

وأضاف "أعتقد أننا لم نصبح أبطال الدوري لأن فريقًا أو آخر لم يلعب بقوامه الأساسي أمامنا، هذا الكلام مرفوض".

عاد مرة أخرى فرانك ريبيري، ليهاجم مدربه السابق بيب جوارديولا، والذي يتولى حاليا تدريب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وإنتقد هذه المرة ريبيري مدربه السابق بطريقة مباشرة مشيراً إلى مباراة الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد، حيث تمكن الروخي بلانكوس من اقصاء العملاق البافاري.

وصرح النجم الفرنسي: "لا يمكنك أن تخطئ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، لديك أسماء كبيرة ويجب أن يتواجد أفضل اللاعبين على أرضية الميدان".

وأشار ريبيري إلى عدم مشاركة توماس مولر في التشكيلة الأساسية في مباراة الذهاب أمام أتلتيكو مدريد على ملعب "أليانز أرينا" وأيضا استبعاد المدافع جيروم بواتينج من القائمة رغم تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها.

وأنهى حديثه: "جوارديولا مدرب شاب، ويفتقر إلى الخبرة، إنه يتحدث كثيراً وكرة القدم هي لعبة بسيطة".

وكان ريبيري قد إنتقد قبل أيام بطريقة غير مباشرة بيب جوارديولا مؤكدا أنه يشعر بالراحة مع مدربه الجديد كارلو أنشيلوتي، وقال في تصريحات لصحيفة "كيكر" الألمانية: "مع أنشيلوتي أصبحت أشعر بالثقة مجددا. إنه مدرب رائع. أنا أحتاج لأشخاص مثله ومثل يوب هينكيس وأوتمار هيتسفيلد". 

أشارت تقارير صحفية إلى رغبة نادي إنتر ميلان في ضم لاسانا ديارا، من أوليمبيك مارسيليا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن المتوقع أن يصل المقابل المادي لصفقة ضم ديارا، لاعب ريال مدريد السابق، إلى حوالي خمسة ملايين يورو.

ومن المعروف أن ديارا، 31 عاما، انتقل إلى صفوف أوليمبيك مارسيليا في يوليو من العام الماضي، قادما من لوكوموتيف موسكو.

كشف استطلاع للرأي أن جمهور باريس سان جيرمان ، بطل الثنائية المحلية، يفضِّل أن يكون ألفونسي أريولا، حارس الفريق الأساسي، خلال الموسم المقبل.

وأظهر الاستطلاع، أن جمهور النادي الباريسي، فضل  أن يحرس ألفونسي أريولا، العائد من فترة إعارة، استمرت 3 مواسم مع فياريال ، على كيفين تراب، الذي حرس مرمى الفريق الموسم الماضي.

وحصل أريولا، على 71% من جملة عدد الأصوات، مقابل 29% لكيفين تراب.

و بالمقارنة بين الحارسين الموسم الماضي، لعب تراب مع باريس سان جيرمان 35 مباراة واهتزت شباكه 19 مرة، مقابل 32 مباراة شارك فيها أريولا مع فياريال ومنى مرماه بـ26 هدف.

كان أريولا، قد تألق في فوز باريس سان جيرمان على ليستر سيتي   برباعية نظيفة في لقائهما ببطولة الكأس الدولية للأبطال.

وصف الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي إمكانية انضمام مواطنه بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل ما يزيد عن 100 مليون يورو بالجنون.

وقال فينجر في تصريحات أبرزتها صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت": "لو كانت تلك الأخبار التي تتحدث عن أن قيمة الصفقة ستزيد عن 100 مليون يورو فهو بكل تأكيد جنون حقيقي".

وأضاف فينجر: "لا يمكن أبداً تبرير صفقة بهذا الثمن مهما حاول البعض الحديث عن مبررات أو أسباب تؤدي إلى دفع مثل هذا المبلغ".

واختتم المدرب الفرنسي حديثه قائلاً: "بهذه الطريقة وفي غضون سنوات قليلة سنسمع عن صفقات تصل إلى 200 أو 300 مليون وهو أمر لا يمكن قبوله أبداً".

قال يورجن كلوب، إنه استبعد المدافع مامادو ساكو، من معسكر ليفربول  التدريبي، في الولايات المتحدة؛ لعدم احترامه القواعد والنظام.

ولا يزال ساكو يعاني من إصابة في الكاحل، ويتوقع أن يغيب عن بداية موسم الدوري الانجليزي الذي ينطلق في 13 أغسطس المقبل.

وقال كلوب، إن ساكو لم يحترم القواعد، خلال الجولة التي يقوم بها الفريق في الولايات المتحدة.

ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن كلوب قوله: "تأخر على موقع إقلاع الطائرة وغاب عن جولة تدريبية وتأخر على موعد الطعام".

وأضاف المدرب الألماني: "لابد لي من بناء مجموعة هنا. لابد من البدء من جديد. ولذا فقد قررت أنه من الأفضل له أن يعود إلى ليفربول.. ثم نتكلم بعد ذلك".

وأوضح كلوب، أن ساكو "لم يرتكب مخالفة خطيرة جدًا. لكن الأمر يتعلق بما قلته وهو أنه لابد من احترام القواعد. وفي حالة عدم احترام القواعد من جانب أي لاعب أو الإيحاء بذلك من جانبه فلابد لي من التحرك. هذا كل ما في الأمر".

وأكد كلوب، أن النادي لن يعاقب ساكو بأي شكل بعد ذلك، وأن الأمر توقف عند هذا الحد.

من ناحية اخرى يغيب لوريس كاريوس، حارس المرمى الجديد للنادي عن أول شهرين من الدوري الإنجليزي، بعدما أصيب بكسر في ذراعه، يوم الأربعاء الماضي، في مباراة ودية أمام فريق تشيلسي.

وتعرض كاريوس، حارس مرمى منتخب ألمانيا للشباب تحت 21 عامًا، لكسر في يده اليمنى، عندما حاول إبعاد إحدى الكرات أمام البلوز، واصطدم بزميله بالفريق ديجان لوفرين.

وسيعود كاريوس (22 عامًا) لإنجلترا لإجراء عملية جراحية، الحارس الشاب كلف ليفربول 4.7 مليون جنيه استرليني للتعاقد معه من ماينز ، وكان يرجح أن يكون الحارس الأساسي في أنفيلد.

وسيبدأ ليفربول الذي احتل المركز الثامن في الموسم الماضي، مسيرته في الموسم الجديد في الدوري الإنجليزي في 13 أغسطس بمواجهة أرسنال على أرض الأخير في لندن .

ابن زيدان مطلوب في بوروه 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن ، إيتور كارانكا مدرب ميدلسبره ، يرغب بالتعاقد مع نجل زيدان الأكبر إنزو، والذي يلعب في الفريق الثاني لريال مدريد ويشارك في الموسم التحضيري الحالي للفريق الأول.

 هناك عدة أندية مثل ألكوركون وسبورتنج خيخون من إسبانيا، ونادي إيطالي لم يتم ذكر اسمه، ترغب أيضا بالتعاقد مع نجل أسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان.

ويعتقد إيتور كارانكا أنه واثق من إقناع إنزو باللعب ضمن صفوف فريقه الموسم المقبل، خاصة أنه سيلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل.

ويعرف كارنكا اللاعب إنزو بشكل جيد، حيث كان مساعداً في ريال مدريد رفقة مورينيو، وكان يشاهد مباريات وتدريبات الفريق الثاني لريال مدريد.

وتشير التوقعات إلى أن كارانكا سوف يقدم عرضًا لريال مدريد لاستعارة إنزو لفريقه الموسم المقبل، مع آمال كبيرة بالموافقة من قبل جميع الأطراف وخاصة اللاعب.

بدأ نادي مانشستر يونايتد ، خطوات جادة للغاية في التخلص من بعض لاعبي الفريق الذين خرجوا من حسابات المدير الفني الجديد جوزيه مورينيو.

وقالت "مانشستر إيفينينج نيوز"، إن مسئولي الشياطين الحمر فتحوا الباب أمام تلقي العروض لبيع نجم خط الوسط باستيان شفاينشتايجر، وذلك بعد موسم واحد فقط له بقميص الفريق الذي انتقل إلى صفوفه قادمًا من بايرن ميونيخ الألماني.

وأضافت أن إدارة النادي الإنجليزي تجد صعوبة كبيرة للغاية في إيجاد نادٍ يشتري باستيان شفاينشتايجر الذي يعد راتبه من أعلى الرواتب الأسبوعية داخل صفوف الفريق.

ولفتت إلى أن شفاينشتايجر (31 عامًا)، مضطر لتقديم تضحيات بتخفيض راتبه الأسبوعي، وذكرت أن قطبا الكالشيو إيه سي ميلان وإنتر ميلان يعدا أبرز المهتمين بضمه.

وعانى اللاعب الألماني من إصابات عديدة طوال الموسم الماضي تحت قيادة المدرب الهولندي لويس فان جال، كما أعلن مؤخرًا اعتزال اللعب الدولي عقب المشاركة مع منتخب الماكينات في كأس أمم أوروبا "يورو 2016" في فرنسا.

لا زال بول بوجبا، لاعب نادي يوفنتوس يقضي عطلته في الولايات المتحدة الأمريكية، بينما تتحدث الصحف يوميًا عن انتقاله إلى مانشستر يونايتد، والمنافسة الشرسة بين السيدة العجوز والشياطين الحمر.

 ونشر أحد أصدقاء بوجبا، صورة عبر "انستجرام"، وقال إنه تحدث مع بوجبا عن قيمة انتقاله إلى اليونايتد 

و قال  ماكس شيلنج، في صورة له برفقة اللاعب الفرنسي "بوجبا كان من الممتع تعليمك أصول إطلاق النار والاصطياد. شكرًا لك على توقيعك لي لكرات وقميص مانشستر يونايتد".

وختم ماكس حديثه بقوله "كان لديه بعض الأمور المثيرة التي قالها مثل انتقاله إلى مانشستر يونايتد بـ 98.3 مليون إسترليني".

اتفق نادي شالكة مع مسئولي تشيلسي على التعاقد مع المدافع الغاني الشاب عبد الرحمن بابا، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

عبد الرحمن غادر معسكر تشيلسي في الولايات المتحدة، امس  للسفر إلى ألمانيا لتوقيع الكشف الطبي، تمهيدًا لانضمامه إلى صفوف شالكة.

وأبلغ أنتونيو كونتي، مدرب البلوز، إدارة النادي، بأن المدافع الغاني خارج حساباته الموسم المقبل، وأنه لا مانع من إعارته، حتى يحصل على فرصة أكبر في المشاركة بالمباريات.

وقرر كونتي، استبعاد اللاعب من المشاركة في المباراة الودية أمام ريال مدريد  مساء السبت.

وانضم عبد الرحمن بابا (22 عامًا) إلى صفوف النادي اللندني صيف العام الماضي، قادمًا من فريق أوجسبورج مقابل 14 مليون جنيه إسترليني، لكنه لم يكن يشارك بصفة أساسية سواء مع جوزيه مورينيو أو هيدنيك

يصر نادي نابولي على ضم ماورو إيكاردي، قائد ومهاجم فريق إنتر ميلان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعى نابولي لتعويض رحيل مهاجمه جونزالو هيجواين إلى صفوف يوفنتوس في صفقة قياسية بلغت 90 مليون يورو.

وقدم نابولي أكثر من عرض للحصول على خدمات إيكاردي، لكن النيراتزوري متمسك بالمهاجم.

وذكرت مصادرنا  أن نابولي رفع عرضه إلى 70 مليون يورو، بعدما رفض إنتر عرضين بـ50 و60 مليون يورو من قبل.

إيكاردي اتفق على البنود الشخصية في عقده مع إدارة نابولي، حيث سيحصل على 6.5 مليون يورو راتبًا سنويًا حال أتم الانتقال إلى فريق الجنوب.

يذكر أن آرسنال لندن  يرغب في ضم إيكاردي لتدعيم هجومه بعد رفض ليون التفريط في مهاجمه الكسندر لاكازيت، رغم أن إدارة الجانرز رفعت قيمة العرض الذي قدمته للنادي الفرنسي.

يقف أنتونيو كونتي، مدرب تشيلسي حاجزا أمام إتمام إيه سي ميلان ي تعاقده مع  خوان كوادرادو، لاعب وسط البلوز، حسب ما ذكرته تقارير صحفية.

ويرغب ميلان في الحصول على خدمات كوادرادو، تحسبا لرحيل كارلوس باكا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت "توتو سبورت" الإيطالية إلى أن كونتي يبذل كل جهده لإقناع اللاعب بالاستمرار مع تشيلسي، ووعده بالمشاركة ضمن التشكيل الأساسي مع الفريق خلال الموسم المقبل.

كان كوادرادو انضم إلى تشيلسي، يناير عام 2015، قادما من فيورنتينا، لكنه أعير إلى يوفنتوس الموسم الماضي، بعدما فشل في الحصول على فرصة ضمن تشكيلة جوزيه مورينيو، المدرب  وقتها.

ويرتبط كوادرادو بعلاقة جيدة مع فينتشينزو مونتيلا، مدرب ميلان، حيث عملا معا في فيورنتينا، ما قد يعجل بإتمام الصفقة.

رفض البرازيلي خوان خيسوس مدافع فريق روما الترشيحات التي تؤكد عدم وجود منافس ليوفنتوس بطل الدوري الإيطالي خلال المواسم الخمس الأخيرة مشيرا إلى أن الجميع يملك فرصا متساوية.

وقال خيسوس في تصريحات صحفية : "لم يتحدث معي أحد من الجهاز الفني حول تغيير مركزي بعد إصابة ماريو روي ولكن لا مانع لدي للعب في الجانب الأيسر لمساعدة الفريق لو طُلب مني ذلك".

وأضاف جيسوس "الفريق حالياً قوي وقادر على المنافسة على اللقب، يوجد 5 أو 6 لاعبين في روما منذ فترة ويعرفون الأجواء جيداً مع بقاء مانولاس والصفقات الجديدة سنستطيع أن نؤدي بشكل جيد مع بداية الموسم".

وعن ترشيح الجميع ليوفنتوس للفوز باللقب قال جيسوس "كرة القدم تُلعب من خلال فريقين يتكونان من نفس عدد اللاعبين وهم 11 لاعباً وبالتالي لا يوجد منطق في ترشيح فريق والتأكيد على فوزه قبل بداية الموسم".

وأكمل: "لقد فزت مع الإنتر أمام يوفنتوس القوي الذي يرشحه الجميع للقب 3-1 قبل 4 أعوام، وعلينا ألا ننسى أيضاً نابولي أو نقلل من قدره عندما نتحدث فقط عن يوفنتوس".

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو:

لا يعلم روبرتو مانشيني،  مصيره مع الانتر  خلال الفترة المقبلة، وسط أنباء عن رحيله  عن النيراتزوري.

وقال مانشيني، في المؤتمر الصحفي بعد الهزيمة أمام بايرن ميونخ الألماني وديًا 4-1، "سوف نرى ما الذي سيحدث بعد العودة إلى إيطاليا، وإريك توهير رئيس النادي يتصل بي كثيرًا".

وأردف مانشيني "التدريب وبناء فريق قوي يحفزني، وكل ناد يعمل بجد من أجل إثبات نفسه، وأشعر بالهدوء لأنني أحب عملي، وحين أكون في أرض الملعب أنسى أي شيء سيء".

كانت تقارير صحفية توقعت أن يحسم روبرتو  مصيره مع الإدارة خلال الأيام الثلاثة المقبلة.

وعن الهزيمة أمام البايرن، أوضح "لا يجب عليك أن تلعب 3 لقاءات في 6 أيام حين يكون اللاعبين في فترة الاستعدادا للموسم، كل الأمور سارت بشكل سيء معنا في المباراة، وفشلنا في إثبات أنفسنا".

وأضاف "بالتأكيد نفتقد كثير من اللاعبين، المباريات هنا عظيمة ولكن يوجد مخاطرة قد تسبب بعض المشاكل لإعدادك للموسم".

وشدد مانشيني على أن إيفير بانيجا، ومارسيلو بروزفيتش سيكونان مفاتيح اللعب بالنسبة للفريق الأزرق والأسود.

ناشد ستيفان يوفيتيتش، مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي، زميله إيكاردي قائد الفريق، بالبقاء مع الفريق وعدم الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية، في ظل وجود اهتمام كبير من ناديي نابولي وأرسنال للحصول على خدمات اللاعب الشاب.

وقال يوفيتيتش في تصريحات صحفية : "رحيل إيكاردي لو تم بالتأكيد سيكون خسارة كبيرة لنا، فهو لاعب رائع وقناص يجيد التسجيل من أنصاف الفرص".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل