المحتوى الرئيسى

رئيس أتلتيكو مدريد يتغزل في مهاجمه الجديد

07/31 23:30

تحدث رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، إنريكي سيريزو، عن الحاسة التهديفية الكبيرة التي يتمتع بها المهاجم الفرنسي الجديد للفريق، كيفين جاميرو، وقال عنه خلال تقديمه لوسائل الإعلام رسميا بأنه مهاجم "يعرف طريق الشباك".

كما أثنى الرئيس على "التأقلم الكبير" للاعب داخل الليجا الإسبانية بعدما لعب لثلاثة مواسم داخل صفوف إشبيلية.

وقال سيريزو في تصريحاته داخل صالة كبار الزوار لملعب فيسنتي كالديرون "اليوم، نادي أتلتيكو مدريد فخو للغاية بتقديم مهاجم يعرف طريق الشباك ويتمتع بحاسة تهديفية عالية ويحب العائلة ولاعب محترف للغاية وهي كلها أمور جعلته أحد أفضل المهاجمين في الوقت الحالي".

وأبرز رئيس (الروخيبلانكوس) "الحالة المتوهجة في مسيرة" المهاجم الفرنسي بعدما أحرز 29 هدفا في الموسم الماضي، وأنه جاء من أجل تدعيم "مجموعة قوية"، وهو الأمر الذي جعل من تأقلمه في الليجا أمرا سهلا.

وأضاف "هو لاعب متأقلم تماما على أجواء الليجا. وسيزيد من السرعة الهجومية للفريق والكثافة والضغط على الخصم، وهي السمات التي دفعت إدارتنا الرياضية لإبرام هذه الصفقة القوية".

وتابع موجها حديثه لجاميرو "كنا نعلم أنك تملك عروضا أخرى وأشكرك على أنك اخترت مشروعنا. شخصيتك وقيمتك وخبرتك الدولية تتوافق مع مشروعنا الرياضي. يمكنك المساهمة كثيرا منذ اللحظة الأولى، وبرهنت على قيمتك الكبيرة طيلة مسيرتك".

وعقب تقديمه لوسائل الإعلام، نزل المهاجم الفرنسي إلى أرض ملعب فيسنتي كالديرون حيث كان في استقباله نحو 7 آلاف مشجع للفريق، وحظي بتشجيع كبير منهم.

وقال جاميرو "أشعر بتأثر كبير وسعيد للغاية. شكرا لكم جميعا على هذا الاستقبال. سنقدم أشياء كبيرة هنا، على هذا الملعب ويمكنني تسجيل الكثير من الأهداف".

وتابع "اللقب الأهم بالنسبة لي هو دوري الأبطال، ولكن الليجا أيضا بطولة جيدة. هذا هو ما سنفوز به مع هذا الفريق، مع النادي ومع الجماهير. شكرا للجميع".

وكان نادي أتلتيكو مدريد قد أكد أمس السبت ضم المهاجم الفرنسي من إشبيلية، لأربعة مواسم مقبلة مقابل 32 مليون يورو بالإضافة إلى أربعة ملايين كمتغيرات.

يشار إلى أن جاميرو (29 عاما) لعب لأندية ستراسبورج ولوريان الفرنسي وباريس سان جيرمان، قبل أن ينضم إلى صفوف إشبيلية صيف عام 2013.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل