المحتوى الرئيسى

أبرز أحداث اليوم| أمين شرطة يقتل عاملًا بالدقهلية وإحباط هروب متهم بدشنا ومصرع 3 شبان بالأقصر

07/31 23:03

الرئيسيه » اخر الأخبار » تقارير » أبرز أحداث اليوم| أمين شرطة يقتل عاملًا بالدقهلية وإحباط هروب متهم بدشنا ومصرع 3 شبان بالأقصر

شهدت العديد من القرى والمدن المصرية اليوم الأحد، العديد من الأحداث الهامة، منها تسليم أهالي قرية مظلوم 3 التابعة لمدينة محلة الدمنة بالدقهلية أمين الشرطة المحتجز لديهم بعد إطلاقه النار على أحد مواطني القرية ما أسفر عن مصرعه في الحال إلى قوات الجيش.

يذكر أن عزب مصطفى محمد عزب – 39 عامًا، خفير خصوصي، لقي مصرعه إثر إصابته برصاصة طائشة بمنطقة الصدر، أثناء قيام قوة أمنية من مركز شرطة محلة دمنة بمحافظة الدقهلية، بالقبض على أحد المطلوبين أمنيا بنطاق مركز محلة دمنة.

وتحولت المدينة إلى ثكنة عسكرية، وانتشرت قوات الأمن بمحيط منزل القتيل للسيطرة على الوضع الأمني، وحالة الغضب التي انتابت الأهالي عقب مقتل الخفير، بينما انتهت النيابة من معاينة الجثة وأصدرت قرارا بتسليمها إلى ذويهم لدفنها.

مصرع خفير برصاصة طائشة أثناء القبض على متهم بمحلة دمنة

أهالي قرية مظلوم يفرجون عن أمين الشرطة المحتجز لديهم

بعد مقتل شخص برصاص الشرطة.. “الداخلية” توضح حقيقة ما جرى بقرية مظلوم

شهدت قنا اليوم الأحد، حادثًا مؤسفًا على الطريق السريع أمام قرية الخزان على حدود محافظتي سوهاج وقنا، عندما اصطدمت 4 سيارات ملاكي ما أسفر عن سقوط قتيلين و9 مصابين.

مصرع 2 وإصابة 9 إثر تصادم 4 سيارات على الطريق السريع بين قنا وسوهاج

وفي ذات المحافظة لكن في مدينة دشنا، حدثت مطاردة مثيرة بين متهم مطلوب ضبطه في إحدى القضايا والشرطة، وانتهت بقفز المتهم في ترعة الكلابية، قبل أن يتمكن أفراد الأمن من إحباط محاولة هروبه.

شاهد بالفيديو| إحباط محاولة هروب متهم من الشرطة بدشنا

وشهدت قرية كوم بلال بمركز نقادة أول حالة عقد قران لشاب يتزوج بدون ذهب، بعد مشاركته في مبادرة إلغاء الذهب في الزواج، التي كان أحد مسؤوليها، ليكون بذلك أول شاب في قنا، وربما في الصعيد بأكمله، يحقق أهداف الحملة عمليًا.

نرصد أول حالة زواج بدون ذهب بقنا

أول شاب في قنا يتزوج بدون ذهب: الشريعة لم تفرض “الشبكة” على الخاطب

ما تزال أصداء زيارة الدكتور أحمد عماد الدين للأقصر أمس السبت، حاضرة في أذهان أهالي المحافظة، خاصة بعد تعنيفه للدكتورة ناهد محمد علي، وكيل وزارة الصحة بالأقصر، على الأوضاع المتردية التي يشهدها القطاع بالمستشفيات، الأمر الذي جعلها تقدم استقالتها من منصبها وفق مصادر بالمديرية.

عقب زيارة عمادالدين.. أنباء عن استقالة وكيل “صحة الأقصر” ومصدر: الوزير بيعمل شو

وفي مدينة إسنا جنوبًا لقي 3 شبان من قرية الدير شرق النيل مصرعهم وأصيب آخر، إثر انقلاب درجاتهم البخارية بسبب هوس السباق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل