المحتوى الرئيسى

قتلى وجرحى في مواجهات بين الحوثيين والقوات اليمنية

07/31 21:58

21:17 31.07.2016(محدثة 21:21 31.07.2016) انسخ الرابط

قتل 10 أفراد وأصيب 17 آخرون، في مواجهات مسلحة، اليوم الأحد، بين مسلحي جماعة "أنصار الله" والقوات المؤيدة لهم من جهة، ومسلحين قبليين والقوات المؤيدة للرئيس عبد ربه منصور هادي المدعومة من التحالف العربي من جهة أخرى، في محافظة شبوة جنوب شرقي اليمن.

وأفاد مصدر عسكري في محافظة شبوة لـ "سبوتنيك" أن معارك ضارية اندلعت، اليوم، في منطقتي حيد بن عقيل ومحطة لحجن في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة، موضحاً أن الطرفين استخدما الأسلحة الثقيلة والمتوسطة ما أسفر عن مقتل 10 مسلحين وجرح 17 آخرين بينهم قيادات ميدانية.

انظر أيضا: وكالة: مقتل سبعة عسكريين سعوديين قرب حدود اليمن الحوثيون وحزب صالح يؤسسون مجلسا لحكم اليمن الحوثيون يسيطرون على آخر معاقل أنصار هادي وسط اليمن

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

السلطات العراقية تؤكد على هرب "داعش" من الموصل إلى سوريا

قال وزير الدفاع العراقي خالد العبيدي في مقابلة مع قناة "العراقية"، اليوم الأحد 31 تموز/يوليو، إن قادة "داعش" يهربون مع أسرهم من الموصل، شمال العراق، إلى سوريا.

البحرين في الصدارة عربيا بجاهزية "الحكومة الإلكترونية"

أفادت وكالة الأنباء البحرينية "بنا"، اليوم الأحد، بأن مملكة البحرين حصلت على المركز الأول عربياً (الرابع والعشرين عالمياً) في جاهزية "الحكومة الإلكترونية"، وذلك للعام الثاني على التوالي، وللمرة الرابعة منذ عام 2010.

ترامب: سكان القرم يرغبون بأن يكونوا مع روسيا وليس مع أوكرانيا

جدد المرشح للرئاسة الأمريكية عن الحزب الجمهوري، دونالد ترامب، اليوم الأحد، إعلانه أنه سينظر في مسألة الاعتراف بشبه جزيرة القرم كأرض روسية، في حال انتخابه رئيسا للولايات المتحدة، كما أشار إلى أن سكان القرم يرغبون بأن يكونوا مع روسيا وليس مع أوكرانيا.

الأمن الفيدرالي: اكتشاف برمجيات ضارة للتجسس في شبكات 20 مؤسسة روسية

أعلن جهاز الأمن الفيدرالي الروسي، اليوم السبت، عن اكتشاف برمجيات ضارة مخصصة للتجسس الإلكتروني في الشبكات الإلكترونية لنحو 20 مؤسسة روسية، بما فيها أجهزة السلطة والمؤسسات العسكرية.

وكالة: مقتل سبعة عسكريين سعوديين قرب حدود اليمن

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل