المحتوى الرئيسى

30‏/7‏/2016 International Champions Cup تقرير مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي - Goal.com

07/30 23:40

حقق نادي ريال مدريد فوزًا ساحقًا على تشيلسي بثلاثة أهداف لهدفين وذلك في المباراة الودية المقامة على أرضية ميدان "ميشيجان" لحساب منافسات كأس الأبطال الدولية.

واستهل ريال مدريد النتجة في الدقيقة ال 19 عبر الظهير البرازيلي "مارسيلو داسيلفا" وذلك بعدما توغل من الجهة اليسرى مرواغًا بشكل عرضي ثم أرسل تسديدة قوية اصطدت في الدفاع مغيرة اتجهاها ومعانقة الشباك.

قائد النادي الملكي أبدع اليوم بمعنى الكلمة، فهو كان يتحرك بشكل متواصل ولم يهدأ أبدًا، ما مكنه في الدقيقة ال 26 من إضافة الهدف الثاني، حيث لعب ثنائية جميلة جدًا مع أحد زملائه ليسنل إلى عمق منطقة الجزاء مرسلاً قذيفة قوية لم يقوى حارس النادي اللندني على صدها. سيطرة الريال كانت واضحة خلال الشوط الأول وهو قام بعدة هجمات، فتارة نرى التوغل من الأطراف وتارة تسديدات بارعة  أسفرت عن هدف ثالث في الدقيقة ال 37 للدومينيكي وهداف الكاستيا "ماريانو دياز" ،فهذا الأخير قد أرسل تسديدة صاروخية أسكن بها الكرة الشباك وسط ذهول كبير من كافة الحاضرين على أرضية الميدان. في الشوط الثاني ، استفاق البلوز بعض الشيء خاصة مع التغييرات الكثيرة التي قام بها المدرب "أنطونيو كونتي"، فشاهدنا نشاطًا أكبر للفريق وتقدمًا متواصلاً في مناطق النادي  الملكي ، لكن الافتقاد للمسة الأخيرة كان يحول دون ترجمة المحاولات لأهداف محققة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل