المحتوى الرئيسى

مصرع وإصابة 9من أسرة واحدة فى حادث تصادم قطار وسيارة بالشرقية

07/30 18:11

أسفر حادث تٌصادم سيارة بالقطار الذى وقع بقرية إكياد بفاقوس بمحافظة الشرقية عن مصرع وإصابة تسعة أشخاص جميعهم من أسرة واحدة ،وتم التحفظ على الجثث بمشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة.

كان اللواء هشام خطاب - مدير المباحث الجنائية تلقى - إخطارًا من مركز شرطة فاقوس، يفيد بتلقي بلاغ بإنقلاب سيارة أجرة أثناء مرور القطار، أمام عزبة رمزى بكفر إكياد التابعة لدائرة المركز.

وأسفر تٌصادم القطار بالسيارة عن انقلابها ومصرع كل من: "محمد أحمد عزب 65 سنة، على محمد على 60 سنة، رحمة عبدالناصر عبدالصبور 11 سنة"، وإصابة 6 آخرين وهم " عبدالناصر عبدالصبور 55 سنة، ياسمين محمد على، فوزية عبدالحميد محمد، أمينة السيد على، إسلام شحاتة سعيد – صفاء عبدالعزيز"، وجميعهم من قرية السواقى التابعة لمركز أبو كبير.

جدير بالذكر أن المتوفين والمصابين من عائلة واحدة، وكانوا فى زيارة لمشاهدة شقة خطيب ابنتهم، بإحدى القرى بفاقوس، وأثناء عبور قائد سيارة أجرة يستقلها المتوفيين والمصابين، شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص، تصادف مرور قطار اصطدم بها.

كانت قرية أكياد شهدت حادثا مروعًا، إذ اصطدمت سيارة نصف نقل، تقل ركابا بالقطار رقم 187 خط الشرق "الزقازيق- الصالحية"، خلال مرورها من مزلقان قرية إكياد مركز فاقوس أسفر عن مصرع 3 وإصابة 6 آخرين.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل