المحتوى الرئيسى

"السلطانة كوسيم" تعيد فرح زينب عبد الله إلى شاشات التلفزيون

07/30 14:07

يستعد فنانو تركيا للدخول في الموسم التلفزيوني الجديد والذي يبدأ مع شهر سبتمبر المقبل، أعمال كثيرة بدأ التجهيز لها واختيار النجوم المشاركين بها.

الممثلة التركية فرح زينب عبد الله والتي عرفت عربيا باسم "إيلين" من المسلسل التركي "على مر الزمان" قُدمت لها الكثير من العروض والسيناريوهات التي قرأتها لتقرر في أي عمل ستتواجد هذا العام، خاصة بعد غيابها منذ توقف مسلسل "ليث ونورا".

وبحسب عدد من المواقع الفنية التركية فإن فرح وافقت على العودة من خلال الجزء الثاني من مسلسل "السلطانة كوسيم" والذي قامت ببطولة الجزء الأول منه الممثلة التركية بيرين سات الشهيرة عربيا بـ "فاطمة".

وتشير التقارير الصحفية إلى أن فرح ستوقع عقد انضمامها للمسلسل والذي تنتجه شركة "تايمز" التركية خلال أيام وتعود بدور مختلف عليها، إذ ستظهر في عصر السلاطين العثمانيين.

وكانت أخبار كثيرة انتشرت حول تواجد بيرين سات في الجزء الثاني من المسلسل، فحسب بعض التقارير الصحفية لن تتواجد بيرين وسيتم استبدالها بممثلة أخرى.

مسلسل "السلطانة كوسيم" لم يستطع تحقيق نسبة مشاهدة عالية، وكان يحتل مراكز متأخرة في جدول ترتيبات نسب المشاهدة، على عكس مسلسل "حريم السلطان" والذي يعتبر "كوسيم" امتداد له، فـ "حريم السلطان" وعلى مدار 4 سنوات حقق نسب مشاهدة مرتفعة ونجاح كبير داخل تركيا وخارجها.

مسلسل "السلطانة كوسيم" عرض عربيا على شاشة OSN المشفرة، كما سيتم عرضه قريبا على قناة دبي.

الممثل تركي محمد عاكف يقرر اعتزال التمثيل

مريم أوزرلي تصطحب حبيبها معها إلى بيروت للتكريم في مهرجان BIAF

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل