المحتوى الرئيسى

قوات الاحتلال تصيب شابا فلسطينيا وتعتقل 5 آخرين فى الضفة الغربية

07/30 12:07

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية وصباح اليوم السبت، حملة مداهمات للمنازل فى أنحاء متفرقة من الضفة الغربية أصابت خلالها شابًا فلسطينيًا واعتقلت عددًا آخر.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال أصابت شابًا بالرصاص الحي واعتقلت ثلاثة آخرين خلال اقتحامها مدينة جنين ومخيمها شمال الضفة الغربية.

وأشارت إلى أن مواجهات عنيفة اندلعت بين جنود الاحتلال والشبان فى مخيم جنين استمرت حتى ساعات الصباح الأولى، وأطلق الجنود خلالها الأعيرة النارية باتجاههم، ما أدى إلى إصابة شاب بعيار نارى فى الفخذ.

وفى الخليل جنوب الضفة، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلى شابا من منطقة “بيت عينون” شرق الخليل عقب مداهمتها منزله واقتادته إلى جهة غير معلومة.

وداهمت قوات الاحتلال عدة أحياء فى مدينة الخليل وبلدات الشيوخ ويطا، ونصبت حواجزها العسكرية على مدخلى مدينة الخليل الشمالى وأوقفت سيارات المواطنين وفتشتها ودققت فى بطاقاتهم الشخصية، كما لا زالت تغلق مدخل بلدة “بيت عوا” جنوب غرب الخليل ببوابة حديدية.

كما داهمت قوات الاحتلال عدة منازل فى قرية “حرملة” شرق بيت لحم “جنوب الضفة” وفتشتها، دون أن يبلغ عن اعتقالات، فيما سلمت شابين من بلدة “بيت ساحور” شرق بيت لحم وقرية “مراح رباح” بلاغين لمراجعة مخابراتها فى مجمع مستوطنة “غوش عتصون ” جنوب بيت لحم، بعد أن داهمت منزليهما وفتشتهما.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل