المحتوى الرئيسى

«الصحة»: خبير العظام العالمي سامح ألفونس يفحص 25 مريضاً بمستشفى الأقصر الدولي | المصري اليوم

07/30 12:39

فحص الدكتور سامح ألفونس، الخبير المصري العالمي، استشاري جراحات العظام والمفاصل بالمملكة المتحدة، مساء الجمعة، 25 مريضا بمستشفى الأقصر الدولي، لتحديد الحالات التي يمكن إجراء العمليات الجراحية لها، اليوم، مجاناً، وذلك عقب وصوله، الجمعة، مباشرة.

وكان في استقبال الخبير المصري العالمي الدكتور محمد توفيق، استشاري جراحة العظام بمستشفي دار الشفاء، المساعد الأول للخبير، والدكتورة رنا زيدان، معاون وزير الصحة، وأكثر من 20 طبيبا لجراحة العظام بالأقصر، حيث وجه الأطباء الشباب مجموعة من الأسئلة والاستفسارات للخبير حول جراحات العظام والمفاصل، وآخر ما توصل إليه العلم والأبحاث في هذا التخصص.

ووعد الخبير العالمي باصطحاب هؤلاء الأطباء معه في غرفة العمليات أثناء إجراء العمليات الجراحية بالمستشفى لنقل الخبرات لهم، وهو من أهم الأهداف التي جاء من أجلها، بعد المساهمة في علاج المرضى بالمجان.

وأشار الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، إلى أن الدكتور سامح ألفونس سيدهم تخرج في كلية الطب جامعة عين شمس 1989، وحصل على الماجستير في جراحة العظام من الجامعة نفسها في 1996، وحصل على زمالة كلية الجراحين الملكية بإنجلترا في 2000. وحصل على شهادة زمالة الجراحين الملكية في جراحات العظام في 2007، وهو أيضا عضو الجمعية البريطانية لجراحة العظام، المسؤول عن تدريب الأطباء في مجال جراحات المفاصل بالمملكة المتحدة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل