المحتوى الرئيسى

الجيش العراقي يعلن مقتل نائب زعيم "داعش"

07/30 07:16

07:00 30.07.2016(محدثة 07:09 30.07.2016) انسخ الرابط

أعلن الجيش العراقي مقتل 13 قياديا في تنظيم "داعش"، بينهم نائب زعيم التنظيم.

وذكرت وسائل إعلام نقلا عن بيان لخلية الإعلام الحربي التابعة لقيادة العمليات المشتركة، أن القوات العراقية رصدت حركة غير اعتيادية في منطقة القائم بحضور قيادات داعش، ووجهت طائرات القوة الجوية العراقية ضربات دقيقة نحو هذه الأهداف لتدمرها.

وأسفرت هذه الغارة التي استهدفت اجتماعا لقادة "داعش" بقضاء القائم التابع محافظة الأنبار، غربي البلاد عن قتل عشرات وجرح 11 آخرين وتدمير مقر الاجتماع و3 عجلات وتفجير مخزن داخل المقر وسيارتين مفخختين ومواد شديدة الانفجار، حسب البيان.

وقال البيان إن من بين قادة "داعش" القتلى نائب البغدادي (زعيم التنظيم)، ووالي الفلوجة، ووالي الفرات، ونائب وزير الحرب في التنظيم.

انظر أيضا: إزالة آثار "داعش" من أخطر معاقله المحررة في غرب العراق الجيش الأمريكي ينفي إسقاط طائرة أمريكية في العراق العراق: تحرير قاعدة القيارة الجوية

أخبار العراق, غارة, داعش, العراق

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

اعتقال أكثر من 18 ألفا بعد محاولة الانقلاب في تركيا

قال وزير الداخلية إفكان ألا لقناة "تي.أر.تي خبر" الحكومية، اليوم الجمعة، إن السلطات التركية اعتقلت أكثر من 18 ألف شخص بعد محاولة الانقلاب هذا الشهر، حسبما نقلت وكالة "رويترز".

خبير اقتصادي: مصر ستواجه "شروطاً قاسية" من "النقد الدولي"

توقع الخبير الاقتصادي الدكتور أحمد القصاص أن تنجح المفاوضات بين مصر وصندوق النقد الدولي، للحصول على قرض بقيمة 12 مليار دولار خلال 3 سنوات، ولكن من المتوقع أن تشهد هذه المفاوضات بعض المعوقات، التي تتعلق بما يمكن تسميته بـ"الشروط القاسية" التي سيفرضها الصندوق.

بالفيديو والصور... عبر "سبوتنيك"...أهالي جبهات القتال في ريف السلمية يستهزئون بالدواعش بطريقتهم الخاصة

يعيش أهالي قرى الريف الشرقي من مدينة السلمية في حالة استنفار تام، جراء الهجوم والضغط الفاشل الأخير من إرهابيي "داعش" بمحاولات ترهيبهم وإخراجهم من قراهم، إلا أن عدم الاكتراث بالمشهد الخطير واستهزائهم الدائم بالعناصر الإرهابية كانت سمتهم المميزة الإيجابية في ساعات الحرب.

الكرملين يشرح كيف تسترد روسيا الدين من أوكرانيا

لا تزال روسيا تأمل في استرداد مبلغ من المال أعطته لأوكرانيا.

الجيش الأميركي يعيد لليابان أراضي كان يحتلها منذ عام 1972

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل