المحتوى الرئيسى

صور| النالئب علاء العمدة يلتقي بأهالي طبهار لبحث مشكلات القرية

07/29 23:34

الرئيسيه » اخر الأخبار » بيانات و تصريحات » صور| النالئب علاء العمدة يلتقي بأهالي طبهار لبحث مشكلات القرية

التقى اليوم علاء العمدة، النائب عن دائرة مركزي أبشواي ويوسف الصديق، بعدد من أهالي قرية طبهار لسماع المشكلات التي تعاني منها، في منزل أحد أهالي القرية، والتي اضطرتهم إلى جمع توقيعات من الأهالي واعتزامهم مقابلة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

بدأ اللقاء بعرض عدد من اهالي القرية للكثير من المشكلات التي جاء على رأسها المطالبة بإقالة رئيس الوحدة المحلية بالقرية، ونقص مياه الري بالقرية، وشكاوى من تكسير الطرق، ونقص الخدمات في الوحدة الصحية، بالإضافة إلى مشكلة نقص أعمدة الإنارة بالقرية وضعف الكهرباء.

وقال علاء العمدة أثناء اللقاء إنه أول مرة يقوم بزيارة للقرية، وحزن من سوء الطريق المؤدي للقرية، وأثناء لقائه قام بالاتصال هاتفيًا بالدكتور مروان صبحي، وكيل وزارة الصحة بالفيوم لمباشرة نقص الخدمات الصحية بالقرية بالإضافة لوعده للأهالي بمحاولة إيجاد حلول سريعة وجذرية من أجل حل المشكلات.

وقال العمدة في تصريح لـ “ولاد البلد” إن مطالب أهالي القرية ستكون قيد التنفيذ خلال الأسبوع المقبل، مشددًا على تنفيذ إقالة رئيس الوحدة المحلية بالقرية خلال أيام لأنه يعتبر مطلب جماهيري، بالإضافة لبحث باقي المطالب وحل كافة المشكلات خلال الأيام المقبلة.

وأوضح فتحي جويد، أحد أهالي طبهار، أن اللقاء كان مثمرًا، وجاءت وعود النائب علاء العمدة متصدرة الجواب والرد على مطالب الأهالي، متمنيًا تنفيذ كافة الوعود.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل