المحتوى الرئيسى

نيسان تقدم أول موديل من شاحنتها تيتان مزود بصف واحد من المقاعد

07/29 17:53

كشفت نيسان العالمية مؤخرا عن موديل 2017 من شاحنتها تيتان الشهيرة، والذي يعتبر أحدث موديل من الجيل الثاني والحالي من هذه الشاحنة، والذي تم تقديمه للمرة الأولى في 2015 كموديل لعام 2016 الحالي.

وللمرة الأولى على الإطلاق تقدم نيسان فئة بصف واحد فقط من المقاعد من شاحنتها تيتان وتيتان XD، حيث تبين أن الشركة تحاول جذب فئة من العملاء الذين يستخدمون هذه الشاحنات في الأعمال التجارية، خاصة وأن هذه الفئة تعتبر أفضل للاستخدام في النقل والأعمال التجارية لأنها تتسع لحمولة أكبر من نسخة الشاحنة المزودة بصفين من المقاعد.

وفسرت نيسان هذا الأمر بالأرقام، وذكرت أن موديل 2017 الجديد تتميز شاحناته تيتان وتيتان XD بفراش خلفي للتخزين يبلغ طوله 2.44 متر، بينما ذكرت الشركة أن الموديل الحالي من الشاحنة المزود بصفين من المقاعد يحمل فراش خلفي للتخزين طوله 1.7 متر فقط في تيتان و1.98 متر في تيتان XD.

وتطلق نيسان الموديل الجديد من الشاحنة بمحرك واحد حتى الأن من فئة V8 بسعة 5600 سي سي، وهو بقوة 390 حصان و534 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي 7 سرعات، كما تتيح الشركة نفس المحرك في تيتان XD بالإضافة لمحرك أخر يعمل بالديزل من فئة V8 بسعة 5000 سي سي، وهو بقوة 310 حصان و753 نيوتن متر من عزم الدوران، كما ذكرت الشركة أنها تتيح خاصيات الدفع الرباعي أو الدفع الكلي في جميع الموديلات بغض النظر عن فئة أو نوع المحرك.

وينتظر أن تبدأ نيسان في طرح هذه الشاحنة بعدة أسواق عالمية ومنها أمريكا خلال فصل الخريف من عام 2016 الحالي، وسيتم الإعلان عن سعرها قبل فترة وجيزة من إطلاقها بالأسواق.

نرشح لك

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل