المحتوى الرئيسى

3 جرائم قتل بالقاهرة.. أبشعها أخ يقتل شقيقته في الشارع بدار السلام

07/29 21:42

استيقظ سكان القاهرة الكبرى، صباح اليوم الجمعة، على عدد جرائم القتل البشعة التى خلعت قلوب المواطنين، وفى المقابل نجحت الأجهزة الأمنية فى كشف غموض تلك الجرائم فى أقل من 24 ساعة وأحالت المتهمين للنيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

وفي التقرير التالي نستعرض أبرز جرائم العنف اليوم.

أخ يذبح شقيقته امام المواطنين فى دار السلام

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقى رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام، بلاغا من الاهالى بقيام "سامح. ح. ق"، 28 سنة، عامل، والسابق اتهامه في قضيتي "سلاح أبيض" بالتعدي على شقيقته "نهلة. ح. ق " 23 سنة، ربة منزل، باستخدام آلة حادة محدثا إصابتها بطعنات بالجسم مما أدى إلى وفاتها.

وبعمل التحريات وبسؤال الشهود، قالوا إن المتهم ذبح شقيقته وسط الشارع وأخبرهم بسبب سوء سلوكها، فتم إعداد الأكمنة وتمكن ضباط مباحث القسم بمعاونة الأهالى من ضبطه وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لسوء سلوك المجني عليها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

سائق يقتل زمليه بعد مشادة كلامية فى المرج

وتلقى رجال مباحث قسم شرطة المرج، إخطارا من مستشفى اليوم الواحد، باستقبالها سيد. أ. ف" 27 سنة سائق، مقيم بكفر الشرفا، والذى توفى إثر إصابته بطلق خرطوش بالبطن، وتوصلت التحريات إلى حدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه و"محمد. ع. ع" 31 سنة سائق، وتطورت لمشاجرة قام على إثرها المتهم بالتعدى على المجنى عليه باستخدام سلاح نارى "فرد خرطوش" محدثا إصابته التى أودت بحياته.

وتم إعداد الأكمنة وتمكن ضباط مباحث قسم المرج، من ضبط المتهم، وبحوزته سلاح نارى "فرد خرطوش" وبداخله فارغ طلقة، المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وتبين إصابته بجرح قطعى بالجبهة وكدمة بالشفة، وأقر بأن المجنى عليه هو من أحدث إصابته.

عاطل يقتل عجوز لرفض اقراضه أموال بمدينة نصر

أما فى مدينة نصر، نجحت الأجهزة الأمنية فى كشف غموض مقتل ربة منزل بالمعاش، داخل شقتها، حيث تبين أن أحد أقاربها حضر إليها فى شقتها بقصد طلب مبلغ مالى لمروره بضائقة مالية، إلا أنها رفضت وطردته من شقتها، وهو ما دفعه لكتم أنفاسها حتى توفيت واستولى على مشغولاتها الذهبية، وفر هاربا حتى تم ضبطه.

البداية كانت بتلقى رئيس مباحث قسم أول مدينة نصر، بلاغا من " ناظا. خ. أ" 27 سنة، ربة منزل، باكتشافها مقتل والدتها "راوية. أ. إ" 61 سنة، بالمعاش، واكتشافها سرقة كمية من المشغولات الذهبية عبارة عن 5 غوايش وسلسلة وحلق، ولم تتهم أو تشتبه فى أحد.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل