المحتوى الرئيسى

كتم أنفاسها من أجل 10 آلاف جنيه

07/29 17:53

نجح رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء عبدالعزيز خضر، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة في كشف غموض مقتل عجوز وسرقة مشغولاتها الذهبية بمنطقة مدينة نصر، وتبين أن المتهم عاطل وتربطه صلة قرابة بالمجني عليها؛ حيث قتلها لرفضها إقراضه مبلغًا ماليًا لمروره بضائقة مادية، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

التفاصيل بدأت ببلاغ تلقاه قسم شرطة مدينة نصر أول من المدعوة "ناظا خالد أحمد غالب" 27 سنة ربة منزل، باكتشافها مقتل والدتها "راوية أمين إبراهيم أبو سنة" 61 سنة بالمعاش، داخل مسكنها وسرقة كمية من المشغولات الذهبية عبارة عن "5 غوايش, سلسلة, حلق"، ولم تتهم أو تشتبه في أحد.

بالانتقال والفحص عثر على جثة المجني عليها وبها إصابة عبارة عن كدمة بالرأس من الخلف، وتبين سلامة جميع منافذ الشقة وتم وضع خطة بحث هادفة وأثناء السير في تنفيذها تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أحد أقرباء المجني عليها ويدعى "وليد محمد عبد الغفار" سن 40 عاطل ومقيم بالقليوبية. 

وبإعداد الأكمنة اللازمة وبالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام وأمن القليوبية، تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأضاف بأنه نظرًا لوجود صلة قرابة بينه وبين المجني عليها "ابنة عم والده" توجه لمسكنها وطلب منها مبلغ مالي 10 آلاف جنيه لمروره بضائقة مالية فرفضت وطردته من مسكنها، فقام بكتم أنفاسها حتى تأكد من وفاتها وسقطت أرضًا وحدثت إصابتها المنوه عنها واستولى على المشغولات الذهبية وفر هاربًا.

وتم ضبط  3 غوايش بمسكنه, وأضاف بقيامه بتصريف باقي المسروقات لدى عميله "سيئ النية" المدعو "مصطفى محمد مصطفى" صاحب محل مصوغات، وتم  ضبطه، وبمناقشته اعترف بتحصله على عدد 2 غويشة وحلق من المتهم وقيامه بصهرها، وأقر بعلمه بكون المسروقات من متحصلات الحادث، وباستدعاء المبلغة تعرفت على المضبوطات واتهمته بقتل والدتها. 

تم تحرير محضر بالواقعة وأمر اللواء خالد عبدالعال، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، إحالته إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل