المحتوى الرئيسى

شاهد فضيحة...مخرج أمريكي يشرف على إخراج بيان للإرهابيين في سوريا

07/29 11:52

11:40 29.07.2016(محدثة 11:44 29.07.2016) انسخ الرابط

ظهر فيديو جديد على مواقع التواصل الاجتماعي يكشف الدور الحقيقي الذي تلعبه الولايات المتحدة في سوريا بدعمها للإرهابيين والجماعات المسلحة، الذين يحاربون ضد الجيش السوري.

ونشاهد في الفيديو أحد قادة الجماعات المسلحة المعروفة باسم "جيش سوريا الجديد"، وهو يحاول إلقاء بيان، ولكنه تلعثم ونسي كلمة على الرغم من كونه يقرأ من ورقة في يده.

وفي هذه اللحظة يتدخل المخرج من خلف الكاميرا حيث يسمع صوته، متحدثا بطلاقة باللغة الإنجليزية، ولكن بلهجة أمريكية واضحة وهو يحاول تهدئته، طالبا منه أن يبدأ من جديد.

Syrian rebel commander forgets his line while recording a speech & the American director tells him to start over. pic.twitter.com/nc46zWHbZd

— Lina Arabi (@LinaArabii) 27 July 2016

تجدر الإشارة إلى أن الفيديو قد تم نشره عبر وسائل الإعلام التابعة لتنظيم "داعش" الإرهابي، وحتى الآن لم يعرف كيف حصل "داعش" على هذا الفيديو، إلا أن بعض الآراء ترى أن عناصر من "داعش" قد حصلت عليه أثناء المعارك ضد "جيش سوريا الجديد".

انظر أيضا: بالفيديو...أمنية الطفل الفلسطيني الأخيرة قبل ذبحه فى سوريا (+18) واشنطن تعد بقطع المساعدات عن جماعة ذبحت طفلا في سوريا الأسد: ما يحدث في سوريا يؤثر بشكل كبير على أوروبا

فضيحة, فيديو جديد, جيش سوريا الجديد, داعش, أمريكا, سوريا

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

الحكومة الروسية توافق على اتفاقية نشر مجموعة جوية في سوريا

وافقت الحكومة الروسية على اتفاقية نشر مجموعة جوية من القوات المسلحة الروسية في سوريا، وقدمتها إلى رئيس الدولة فلاديمير بوتين، ليحيلها إلى البرلمان للمصادقة.

روسيا تعلن عن مواصفات القمر الصناعي المصري الخطير "إيجبت سات-إيه"

تستعد روسيا لتصنيع قمر صناعي جديد لمصر بديلا عن القمر الصناعي المفقود "إيجبت سات-2"، والذي تم إطلاقه في شهر أبريل/نيسان عام 2014، ولكن تم فقدان الاتصال به العام الماضي لأسباب تتعلق بالعوامل الشمسية.

أردوغان يدعو بوتين لحضور مباراة كرة قدم في تركيا

قالت مصادر إعلامة روسية إن المنتخب الروسي لكرة القدم سيخوض مباراة ودية مع نظيره التركي، يوم 31 أغسطس/آب المقبل، في مدينة أنطاليا.

تغيير اسم "جبهة النصرة" لا يغير شيئا

رأى سيناتور روسي أن تغيير اسم "جبهة النصرة" لم يغير شيئا بالنسبة للقوات الجوية الروسية التي تواصل الكفاح ضد الإرهاب في سوريا.

مدير الاستخبارات الوطنية الأمريكية يكشف دوافع روسيا للدخول في مواجهة

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل