المحتوى الرئيسى

خاص ليالينا: كيف وصف كل من عمرو يوسف وأمينة خليل بعضهما البعض؟

07/28 23:22

يحل كل من النجم عمرو يوسف والنجمة أمينة خليل ضيفا على غلاف مجلة ليالينا لشهر أغسطس المقرر صدوره الأسبوع المقبل.

خلال حوارهما الخاص مع ليالينا كشف كل منهما عن الكثير من الأسرار التي تكشف للمرة الأولى، سواء على المستوى الشخصي أو العملي.

فكشف عمرو يوسف عن رأيه الصريح في أمينة خليل، حيث قال "إنسانة مجتهدة، طموحة لديها تركيز عال في عملها، مثقفة، تحب جميع أنواع الفنون، تغني وتستمع إلى الموسيقى بجميع أنواعها، وكنت متوقع لها هذا النجاح".

وأضاف "محترفة وتحب عملها وتبذل فيه مجهود كبير، وتُحضر لمشاهد اليوم التالي، الشخص يشعر بالراحة عندما يعمل مع إنسان يحب يعمله ويبذل فيه مجهود ولا يفكر متى سينتهي العمل".

شاهدي أيضاً: صور كواليس تصوير غلاف ليالينا لعمرو يوسف وأمينة خليل في ليلة من عالم الأساطير

أما أمينة كشفت لليالينا كيف ترى عمرو يوسف على المستوى الإنساني فقالت " على المستوى الإنساني هو صديق عزيز بشدة، إنسان خلوق، طيب، جلسته لذيذة ومثقف، ليس كل الأشخاص استطيع أن أطلق عليهم لقب صديق، بينما عمرو أستطيع أن أطلق عليه هذا اللقب، وإذا احتجت إليه في أشيء سأجده أمامي".

وهذا كان رأيها على المستوى العملي حيث قالت "سعدت جداً بالعمل معه هو ممثل محترف، جميع مشاهدنا كان بها تركيز عال منا، ومتفقين سوياً ماذا سنفعل، وهذا غير موجود طوال الوقت، هناك ممثلين يصورون مشاهد ولا يكون هناك اتفاق بينهم على أي شيء، عمرو يحب عمله جداً، جميع مشاهدنا كنا سعداء بها، وهذا ما لمسه المشاهدين وقت عرض المسلسل، ونحن نطلق على أنفسنا "عائلة جراند أوتيل" حتى الآن".

خاص: ليالينا تكشف بالفيديو حقيقة صورة عمرو يوسف وأمينة خليل المثيرة للجدل

شاهدوا عبر الرابط https://t.co/bQyV15rX5S pic.twitter.com/U2eL9FIMkn

— Layalina.com (@layalina) July 24, 2016

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل