المحتوى الرئيسى

بالصور.. سعوديون يقبلون على زيارة "مدينة الثلج" في الرياض

07/28 19:12

يقبل السعوديون على مدينة الثلج الترفيهية  (Snow City)في "العثيم مول" بمنطقة الربوة، بالعاصمة الرياض، منذ افتتاحها في 13 يوليو/ تموز كأول وأكبر مدينة ثلجية في المملكة.

الافتتاح الذي حضره الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز، أمير منطقة الرياض، جاء في إطار رعايته حفل افتتاح فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفية في نسخته الـ12 بمركز العثيم مول.

المدينة مقامة على مساحة تقدر بنحو 5000 م2، وبتكلفة إجمالية وصلت حتى 100 مليون ريال سعودي، تحتوي على عدد من الأنشطة تبلغ 12 نشاطًا مختلفًا ومنها: مسارات السلالم، زلاجات الثلج، الحبال، سيارات الجليد، المنحدرات ذات الأطوال المختلفة، إضافة إلى الألعاب المختلفة والممتعة والمثيرة.

الأمير بندر بن فيصل قال، في تصريحات سابقة، إن افتتاح مهرجان الرياض للتسوق والترفيه، يأتي في إطار حرص الحكومة السعودية على أن تقوم بدعم السياحة الداخلية بالمملكة من خلال إقامة أول وأكبر مدينة ثلجية في الرياض.

وقالت شركة العثيم للسياحة والترفيه، إنها أقامت (Snow City) وفق أحدث المواصفات العالمية المتطورة، وأفضل معايير السلامة والأمان لتوفير بيئة ثلجية واقعية وآمنة تجعل الزوار يعيشون تجربة الثلج لأول مرة بالمملكة، وقضاء أجمل الأوقات في أجواء أوروبية ممتعة وباردة طوال العام بأقل من ثلاث درجات مئوية تحت الصفر.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل