المحتوى الرئيسى

تمويل المرشحين للانتخابات الرئاسية الأمريكية

07/28 15:32

تمويل المرشحين للانتخابات الرئاسية الأمريكية

15:23 28.07.2016(محدثة 15:32 28.07.2016) انسخ الرابط

عشية الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة، فريق عمل "سبوتنيك" يقدّم خمس أكبر فئات للجهات المانحة التي توفر الدعم المالي للمرشحين.

أعلن المؤتمر العام للحزب الديمقراطيtags/125783-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%8A%D9%85%D9%82%D8%B1%D8%A7%D8%B7%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%85%D8%B1%D9%8A%D9%83%D9%8A">الديمقراطي الأمريكي، الثلاثاء، هيلاري كلينتون مرشحته الرسمية للانتخابات الرئاسية الأمريكية القادمة التي تجرى في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وبذلك أصبحت السيدة الأولى الأمريكية السابقة أول امرأة تتاح لها فرصة الصعود إلى قمة السلطة في الولايات المتحدة.

وستقبل كلينتون ترشيحها رسميا في يوم الخميس في ختام المؤتمر العام للحزب الديمقراطي، لتجد نفسها في مواجهة المرشح الجمهوري دونالد ترامب، الذي كان قد بدأ هجماته الكلامية على المرشحة الديمقراطية.

الانتخابات الأمريكية, أخبار الولايات المتحدة اليوم, أخبار الولايات المتحدة, الانتخابات, دونالد ترامب, هيلاري كلينتون, الولايات المتحدة الأمريكية

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

بالأرقام: جريمة نيس الدمويةقتل 84 شخصا على الأقل وأصيب العشرات بينهم 18 في حالة حرجة عندما اقتحم شخص يقود شاحنة حشدا مساء الخميس 14 يوليو/تموز في مدينة نيس جنوب فرنسا، حسبما أفادت وزارة الداخلية الفرنسية.

أقوى أسطول كاسحات الجليد النووية في العالمروسيا تملك أقوى أسطول مكون من كاسحات الجليد النووية، ولديها تجربة فريدة لتصميم وبناء وتشغيل تلك السفن.

بالأرقام: ما هو مقر الناتو الجديد؟سينتقل حلف الناتو في بداية عام 2017 إلى مقره الجديد، الذي تم بناؤه مقابل المقر الحالي للحلف في بروكسل.

تعرف بالأرقام على قدرات القوات الجوية الفضائية الروسيةتم تشكيل القوات الجوية الفضائية الروسية في الأول من شهر أغسطس / آب 2015، وذلك نتيجة دمج القوات الجوية والقوات الفضائية في البلاد.

بوتين يعفي عددا من المسؤولين

أصدر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الخميس، مرسوما بإعفاء عدد من المسؤولين من مناصبهم.

عائلة سعودية تخطط لشراء فنادق في لندن ونيويورك بـ 1.3 مليار دولار

تقدمت شركة "3 أسوشياتس" بعرض للاستحواذ على فندق "جروفنر هاوس" الهندي بلندن والمملوك لشركة "صحارى جروب"، وأيضا غالبية أسهم فندقي "بلازا هوتيل" و"دريم داون تاون"، مقابل 1.3 مليار دولار.

بوتين يضم شبه جزيرة القرم إلى المنطقة الفيدرالية الجنوبية

وقّع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مرسوما يعيد هيكلة المنطقة الفيدرالية الجنوبية ومنطقة القرم الفيدرالية، في منطقة فيدرالية واحدة هي المنطقة الجنوبية، وذلك وفقا للمكتب الصحفي للكرملين.

الجيش السوري يفرض سيطرته على أهم معاقل "جبهة النصرة" شمال حلب

أفاد قائد ميداني لـ "سبوتنيك" أن الجبش السوري فرض سيطرته الكاملة على حي بني زيد، أحد أهم معاقل "جبهة النصرة" شمال مدينة حلب.

الحكومة المصرية تنفي استلام أي طلب لجوء من غولن

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل