المحتوى الرئيسى

بعد إعفائه من منصبه.. عاملون يعتزمون تنظيم وقفة صامتة تضامنا مع رئيس “جهاز قنا”

07/28 14:52

الرئيسيه » اخر الأخبار » بيانات و تصريحات » بعد إعفائه من منصبه.. عاملون يعتزمون تنظيم وقفة صامتة تضامنا مع رئيس “جهاز قنا”

سادت حالة من الغضب بين أوساط العاملين بمدينة قنا الجديدة عقب قرار وزير الإسكان، بإعفاء المهندس أحمد عرفة حسب، من منصب رئيس جهاز المدينة وتخفيض درجته الوظيفية إلى مهندس تنفيذي.

وطالب العاملون الوزير بمد فترة أخرى لعرفة، لما قدمه من أجل النهوض، بمدينة قنا الجديدة منذ توليه قبل عامين على حد وصفهم.

وقال العاملون إن مدينة قنا الجديدة كانت مهملة لفترة طويلة، وكانت التنمية بها شبه متوقفة، لكن منذ تولي المهندس أحمد عرفة منصبه في أغسطس من عام 2014، تحركت المدينة “بسرعة البرق”، وحدثت تنمية كبيرة في فترة لا تتجاوز العامين – على حد وصفهم.

وأشاروا إلى أن بدء التنمية في مدينة قنا الجديدة بشكل جيد دفع المواطنين إلى حجز قطع الأراضي والوحدات السكنية، وكذلك بث روح التعاون بين العاملين بجدية، ما كان لها الأثر في ظهور المدينة بعد أن كانت صحراء جرداء.

وبدأ العاملون حملة جمع توقيعات من جميع الموظفين في جهاز المدينة، للمطالبة بإلغاء قرار وزير الاسكان ومد فترة أخرى للمهندس عرفة، مُعلنين عن تنظيم وقفة تضامنية صامتة، يوم الأحد نهاية الشهر الحالي، بعد صلاة الظهر، أمام المدخل الرئيسي لمبنى المقر الاداري لجهاز مدينة قنا الجديدة لمدة ١٥ دقيقة، مع مراعاة عدم تعطيل العمل ومصالح المواطنين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل