المحتوى الرئيسى

مصادر تكشف لـ"العين" أسباب استقالة لجين عمران من mbc

07/28 12:05

ما تزال أسباب استقالة المذيعة السعودية لجين عمران من محطة " ا م بي سي" غير معروفة حتى الآن ، وماتزال تشكل مفاجأة غير سارة لمتابعي برنامج " صباح الخير ياعرب" .

"بوابة العين" علمت من مصادر من داخل قناة mbc أن لجين، التي تعتبر من أبرز الوجوه الإعلامية في المحطة ويعتبرها البعض الابنة المدللة للقناة، أن من بين أسباب الاستقالة رغبة لجين منذ أكثر من عامين تقديم برنامج بمفردها في الفترة المسائية، لكنها لم تلق أي تجاوب من الإدارة.

كما أن لجين لم تكن راضية كثيرا عن التغيرات التي طرأت على البرنامج، خاصة في الفترة الأخيرة، ومشاركة وجوه كثيرة في تقديم البرنامج، حيث انضمت مؤخرا السعودية غادة مصلي لتقديم بعض فقرات البرنامج، إضافة إلى انضمام الكويتي هاني الحامد لمشاركتها تقديم البرنامج منذ سنة بعد استبعاد خالد الشاعر، الذي كان يشارك هو الآخر بتقديم البرنامج .

لجين منذ انضمامها لمحطة mbc منذ تسع سنوات لتقديم البرنامج كانت قد اشترطت أن تقدم البرنامج وحدها، لكن لم ينفذ شرطها، ومنذ سنتين تقريبا زادت شعبية لجين عمران بسبب نشاطها عبر موقعي " انستغرام" و"سناب شات" حيث تصور يوميات حياتها لحظة بلحظة وتشارك جمهورها بها وتحظى بعدد كبير من المتابعين .

نجاح لجين عبر مواقع التواصل الاجتماعي جعلها تتخذ قرار الاستقالة حيث تنوي تقديم برنامج " ريلتي تي في"  عبر "يوتيوب" تنقل فيه لمتابعيها تفاصيل حياتها بطريقة منظمة أكثر من تطبيق "سناب شات"  وستبدأ بمشاركة جمهورها تفاصيل بناء بيتها الجديد الذي ستنتقل إليه عبر البرنامج إضافة لمشاركتهم خبراتها في الحياة.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل