المحتوى الرئيسى

إل جي تطلق أحدث هواتفها الذكية من السلسلة X في أسواق الخليج

07/28 11:13

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس اليوم عن طرح هواتف ذكية جديدة ضمن السلسلة X تتضمن العديد من المزايا المتطورة التي تقدمها هواتف إل جي الرائدة من السلسلتين G و V، وهما الهاتفان X screen و X cam

وكلاهما يسهم في إثراء وتنويع تشكيلة المنتجات التي تقدمها إل جي ضمن الفئة الاقتصادية الموجهة للشريحة الأوسع من السوق. وستتوافر هذه الهواتف الجديدة اعتباراً من الشهر الجاري في الأسواق الخليجية.

يقدم كل هاتف من هواتف السلسلة X ميزة فريدة ومتطورة، فقد صُمم كل جهاز منها لتلبية حاجة أو اهتمام معين لدى فئة من المستخدمين، مثل بطارية بسعة أعلى، أو مؤثرات تصوير أكثر تطوراً، أو شاشة بمقاس أكبر.

يتضمن الهاتف X screen شاشة ثانوية إضافية، وهي ميزة تم تقديمها لأول مرة في الهاتف الذكي V10 من إل جي. تعرض هذه الشاشة التي تعمل طوال الوقت المعلومات الأساسية بسهولة، مثل الوقت والتاريخ والتنبيهات، دون الحاجة لإيقاظ الهاتف، ويعدّ الجهاز X Screen أول هاتف ذكي من الفئة المتوسطة يقدم هذه الميزة الفريدة. وإلى جانب الشاشة الرائعة، يمتاز هذا الهاتف بمظهر جميل مع الوجه الخلفي المصنوع من الألياف الزجاجية الصافية، والحواف الجانبية المنحنية التي تمنح التصميم مزيجاً من الأناقة والبساطة.

الميزات الرئيسية للهاتف LG X Screen (الطراز: LGK500DSZ.AGCCBK):

أما الهاتف الجديد الآخر LG X cam فيقدّم ميزة الصورة المنبثقة التي تجمع بين صورتين ملتقطتين بالكاميرتين الخلفيتين إحداهما قياسية والأخرى واسعة الزاوية لإنتاج "صورة في إطار". كما يتضمن الهاتف X Cam ميزة

أما الهاتف الجديد الآخر LG X cam فيقدّم ميزة الصورة المنبثقة التي تجمع بين صورتين ملتقطتين بالكاميرتين الخلفيتين إحداهما قياسية والأخرى واسعة الزاوية لإنتاج "صورة في إطار". كما يتضمن الهاتف X Cam ميزة حصرية هي الصورة المتحركة، وفيها يحصل المستخدم على مزيج بين الفيديو والصورة الثابتة بحيث يظهر الفيديو كجزء متحرك ضمن الصورة الثابتة (http://on.fb.me/1pPxEd5). أمّا ميزة عرض البانوراما فتسمح بالتمرير التلقائي للصور واسعة الزاوية بدلاً من عرض صورة ثابتة، بينما تسمح ميزة "التوقيع" للمستخدمين بإضافة تعليق أو عبارة بعد التقاط الصورة.

الميزات الرئيسية للهاتف LG X Cam (الطراز LGK580DSZ.AGCCTS):

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل