المحتوى الرئيسى

بالصور..'مهندسين الغربية' تعارض حبس نقيبها والتصالح مع الجهات التنفيذية

07/28 09:25

أعلنت اللجنة الإعلامية بنقابلة المهندسين بمحافظة الغربية اليوم فى بيان إعلامي أن مجلس إدارة النقابة قد عارض بصورة قانونية على الأحكام الغيابية الصادرة من محكمة جنح مركز طنطا ضد الدكتور محمد ضبعون بصفته نقيبا للمهندسين.

كما كشف البيان الإعلامي أنه تم التصالح مع الجهات المعنية وبدون أى غرامات وبدون اية تكلفة على النقابة، وأن الأحكام جاءت غيابية، وأن الجهات المعنية عاينت الأرض المخصصة لنادى المهندسين على أرض الواقع، واكتشفوا أن الرمال تم تشوينها بهدف زراعة مساحات خضراء من النجيل.

وأوضح البيان أن السور مكون من سلك معدنى خفيف بواجهة النادى على طريق مصر – اسكندرية، ويهدف إلى حماية أعضاء النادى وابنائهم أثناء تواجدهم فى النادى وتم التصالح مع الجهات المعنية بعد المعاينة على الطبيعة.

من جانبه صرح الدكتور محمد ضبعون نائب رئيس جامعة طنطا ورئيس نقابة المهندسين بالغربية أن الهدف من إدارته للنقابة هو الخدمة العامة والتحقيق صالح المواطنين لافتا أن الاحكام الغائبية جاري معارضتها بشكل القانوني والتصاح مع الجهات التنفيذية المعنية إحقاقا للعدل.

وكان رئيس محكمة جنح مركز طنطا قد أصدر حكما قضائيا بسجن الدكتور محمد ضبعون نقيب المهندسين ونائب رئيس جامعة طنطا 4 سنوات وغرامة قدرها 10 آلاف جنيه كفالة و1000 جنيه كغرامة مالية لاتهامه بالتورط فى عمليات تبوير قطعة أرض زراعية، وتشوين مواد بناء عليها، وإحاطتها بسور حديدي بنطاق قرية شبرا نملة بطنطا.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل