المحتوى الرئيسى

الغندور : الأهلى عاد للمنافسة .. والزمالك أداءه سئ

07/28 08:56

علق خالد الغندور قائد الزمالك السابق على خسارة فريقه الثانية على التوالي أمام صن داونز الجنوب افريقي وفوز الأهلى خارج أرضه على الوداد المغربي.

وقال "الغندور" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" : "الف مبروك لجمهور الاهلي و لاعبيه و جهازه الفني الذي استطاع الفوز و العودة للمنافسة علي بطاقة التأهل و هارد لك لجمهور الزمالك فقط و للاسف اداء سيّء من اللاعبين و تشكيل غريب من الجهاز الفني و البحث عن التعادل".

وواصل قائد الزمالك السابق حديثه : "الإبقاء علي ايمن حفني و مصطفي فتحي علي الدكة حتي احراز الهدف و تغيير اول غير سليم بنزول محمد سالم مكان شيكا و تصرف غير مقبول من شيكا عند الخروج و مجلس إدارة يبحث عن بطولة افريقيا و في نفس الوقت رحيل المقيدين افريقيا حمودي و كهربا و عمر جابر و هروب كوفي لأنه جاء له عرض".

وأضاف : "و إصابة محمد ابراهيم و في الطريق رحيل اكثر من لاعب مقيد افريقيا و قيد اسلام جمال و علي فتحي و لابد من قيد محمد مسعد و لاعبين جدد لا تستطيع قيدهم مثل ناصف و اسامة ابراهيم و دونجا و حسني فتحي و اعتقد ان البحث عن التعادل او الهزيمة لن تفرق كثيرا و لابد من الفوز علي الفريق النيجيري لضمان الصعود و عدم البحث عن التعادل كما حدث اليوم".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل