المحتوى الرئيسى

بالصور.. جمعية شباب الأعمال تلتقي وفدًا من مجلس العموم البريطاني

07/27 23:14

استضافت الجمعية المصرية لشباب الأعمال برئاسة أحمد مشهور رئيس الجمعية، وفدًا من اللوردات البريطاني بمجلس العموم، بهدف دعم العلاقات المصرية البريطانيه خلال الفترة القليلة القادمة.

أوائل الثانوية العامة أغلبهم مدارس حكومية والأقلية للخاصة..أولياء أمور غاضبون..وخبير تربوي يبرر

مؤشرات التنسيق: طب 98% والأسنان 97.8.. والهندسة .93.4%.. والحد الأدنى للشعبة الأدبية 81%

بالصور.. ظهور "الحوت المسالم" أضخم سمكة قرش فى العالم بالغردقة

من جانبه رحب أحمد مشهور رئيس الجمعية المصرية لشباب الأعمال بالوفد، وبحضور نائب رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، مشيرًا إلى أنه سيتم بحث عدد من القضايا المشتركة بين مصر وبريطانيا، بهدف دعم العلاقات المصرية البريطانية.

من جانبه أكد مشهور ضرورة تأكيد أن يدعم الاجتماع عودة السياحة البريطانيه لمصر في أقرب وقت، مشيرًا إلى أن الأحداث الإرهابية أصبحت تحيط بكل دول العالم فرنسا وأمريكا والصين وغيرها، ولكنها لم تمنع وجود السياح داخل تلك البلاد، مضيفًا:"نتمني أن يخرج اللقاء اليوم برغبة قوية من الطرفين لعودة السياحة مرة أخري لمصر".

من جانبها قالت داليا يوسف نائبة رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، إنه لابد أن نعي أن دعم العلاقات المصرية البريطانية هو الأبرز خلال اللقاء اليوم، بالإضافة إلى رغبتنا كمصريين علي أن تعود الحركة السياحية البريطانية مرة أخري لمصر في أقرب وقت.

من جانبه قال جيرالد هوارث عضو الوفد،إن مصر تمتلك رئيسًا في الوقت الحالي غير تقليدي، يقوم يسعي لمساعدة مصر في كل المناحي، ويعمل من ناحية أخري علي محاربة الإرهاب، مشددًا علي ضرورة التكاتف جميعًا لمحاربة الإرهاب ، مضيفًا أن أحداث شرم الشيخ كان لها نتائجها السلبية على مصر.

وأكد هوارث، أنه ليس بعيدًا وجود رئيسة الوزراء الجديدة تريزا ماري ، التي تتعامل بصورة مختلفة مع الإرهاب، وربما نري تغييرًا في توقف السياحة البريطانيه لمصر قريبًا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل