المحتوى الرئيسى

صحيفة بريطانية: المصري المتهم بالتحرش في بريطانيا دعا المرأتين للجنس عبر "انستجرام"

07/27 21:58

غرمت محكمة بريطانية، نجل دبلوماسي مصري، يدعى "خالد .ع"، والذي يعمل محللاً ماليا، 1345 جنيهاً إسترلينياً، بتهمة التحرش بمضيفة وموديل عقب انتحاله شخصية أمير سعودي.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إن خالد "28 عاما"، قابل المضيفة "جويا فورت والعارضة شلو أوثن، عبر موقع "انسجرام" وفيه دعاهم إلى حضور حفلات وزعم أن ثري سعودي.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن المرأتين قبلتا دعوة"خالد" ولكنهما غيرتا رأيهما عندما طلب منهما ممارسة الجنس معه.وقالت محكمة "ويستمنستر"، إن خالد أرسل للمرأتين عقب رفضهما رسئل نصية غاضبة ومكالمات هاتفية.

وقالت المدعية العام، إن دينيس جونسون، إن المحلل المالي، عرض على "أوثن، 10آلاف جنيه استرليني، لممارسة الجنس معه، وكذلك 3000 آلاف جنيه استرليني، لإعطائه أي تفاصيل عن أي امرأة توافق على عرضه، موضحة أن خالد تواصل مع أوثن عقب رؤيته لصورتها على "الانستجرام".

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى انه عقب الرفض، قال خالد لـ"أوثن"، إن هناك عواقب على رفضها وأرسل لها رسائل متتابعة، موضحة أنه عندما رفضت المضيفة جويا فورت، والتي تعمل في "ماي فير كلوب" عرض نجل الدبلوماسي المصري، أرسل لها الأخير العديد من الرسائل النصية، والتي هددها فيها بأنه سيقول لصديقها بأنها بائعة هوى.

وقبضت الجهات الأمنية على المتهم عقب تقدم العارضتين ببلاغ تحرش، وخلال التحقيقات اعترف المتهم بأنه انتحل شخصية أمير سعودي، وأنه في الحقيقة لا يملك أموالاً وكان يريد أن يقوم بإغراء الفتاتين.

وأصدرت المحكمة حكماً مخففاً على المتهم بتغريمه 1345 جنيهاً إسترلينياً بسبب تعاونه مع الأمن، والاعتذار للمدعيات ولعدم وجود أية سوابق عليه، وحذرته المحكمة من تكرار ذلك بأنه ستتم مضاعفة الغرامة المالية، إلى جانب الحكم عليه بالسجن، وفقا لما ذكرته صحيفة "سبق" الإليكترونية السعودية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل