المحتوى الرئيسى

الشوط الثاني .. الوداد المغربي 0 – الأهلي 1 .. رأسية ربيعة تتقدم للضيوف

07/27 22:05

زوار يالاكورة الكرام تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة لمباراة الجولة الرابعة في المجموعة الأولى في دوري أبطال أفريقيا بين الوداد المغربي والاهلي في استاد مولاي عبد الله بالمغرب.

الأهلي يحتل مؤخرة المجموعة برصيد نقطة واحدة بينما يتصدر الوداد برصيد 7 نقاط وهو نفس رصيد زيسكو الزامبي، ويأتي أسيك ثالثاً برصيد 4 نقاط مستفيداً من تعادله مع زيسكو قبل بداية مباراة الليلة.

ويمكنكم متابعة المباراة دقيقة بدقيقة بالضغط هنا

بداية اللقاء جاءت حماسية لاصحاب الأرض بفضل الدفعة الجماهيرية القوية لانصارهم، والتي كادت ان تترجم في الدقيقة 4 بالهدف الأول بعدما انفرد وليد الكرتي بمرمي احمد عادل عبدالمنعم ولكن الأخير تمكن من التصدي لتسديدة المهاجم المغربي.

اول انذار في اللقاء جاء في الدقيقة 8 وكان من نصيب مهاجم الأهلي عمرو جمال بعد اعتراضه "غير اللائق" علي حكم اللقاء.

الضيوف حاولوا مجاراة أصحاب الأرض في السيطرة على منتصف الملعب، لكن مشكلة الأهلي كانت في فقد الكرة كلما اقترب لاعبيه من منطقة جزاء الوداد.

حتي الدقيقة 20، ارتفع نسق اللعب فيما يخص التدخلات البدنية وكثر سقوط اللاعبين علي ارض الملعب دون أي خطورة تذكر علي أي من المرميين.

اول هجمة ذات خطورة للأهلي جاءت في الدقيقة 22، عندما ارسل احمد فتحي كرة عرضية من الجهة اليمنى فشل حارس الوداد في الإمساك بها ليعيدها مؤمن زكريا لمنطقة الجزاء ولكن الدفاع المغربي كان سريعا في تشتيت الكرة.

الوداد عاد لتهديد مرمى الأهلي في الدقيقة 25 عندما حول المهاجم فاربيس اونداما كرة عرضية من الجهة اليسرى للأهلي بتسديدة مباشرة تمكن احمد عادل من الإمساك بها.

وجاءت الدقيقة 35 ليقوم الجهاز الفني للأهلي بأول تغيير له في اللقاء بإخراج عمرو السولية وإدخال باسم علي بدلا منه.

وسدد فتحي كرة بعيدة المدى في الدقيقة 37 تصدى لها حارس الوداد علي مرتين لتمر الدقائق الباقية بدون أي جديد لينتهي الشوط علي التعادل السلبي.

بداية الـ45 دقيقة الثانية جاءت سعيدة للضيوف بعدما تحصل وليد سليمان علي خطأ من الجهة اليمني ليقوم بتنفيذها ويرسلها لرامي ربيعة المتقدم من الخلف والذي يترجمها ببراعة لداخل مرمى الوداد بنجاح في الدقيقة 47.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل