المحتوى الرئيسى

نتائج عرض "باتل جراوند"

07/27 20:16

أقيم الأسبوع الجاري عرض "باتل جراوند" وهو من العروض السنوية لمؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية، حيث شهد عدة نزالات مثيرة استمتع بها الجمهور، منها نزالات على بطولات مؤسسة WWE، ونزالات أخرى بدون بطولات.

وأقيم نزال على بطولة العالم للوزن الثقيل بين دين أمبروز حامل اللقب وسيث رولينز البطل السابق ورومان رينز البطل الأسبق، وانتهى النزال بفوز دين أمبروز واحتفاظه بالبطولة.

كما أقيم نزال على بطولة الولايات المتحدة بين روسيف حامل اللقب وزاك رايدر انتهى بفوز روسيف، واحتفاظه بالبطولة بعد أن أجبر زاك رايدر على الاستسلام.

وأقيم نزال على بطولة الإنتركونتيننتال بين ذا ميز حامل اللقب الذي حضرت معه زوجته ماريس لدعمه، وبين دارين يونج الذي حضر معه أسطورة الملاكمة المعتزل بوب باكلاند لدعمه.

وقامت ماريس بمشاكسة بوب باكلاند مما أدى إلى تدخل ذا ميز ودارين يونج، فقرر الحكم إيقاف النزال، لينتهي بدون فائز، ويحتفظ ذا ميز ببطولة الإنتركونتيننتال.

وأقيم نزال زوجيًّا للنساء بين تشارلوت ودانا بروك من ناحية وبين ساشا بانكس وبايلي من الناحية الأخرى، وانتهى النزال بفوز ساشا بانكس وبايلي، بعدما قامت ساشا بانكس بإجبار تشارلوت على الاستسلام.

كما أقيم نزال سداسيًا بين فريق نيو داي المكون من بيج إي وكوفي كينجستون وزافير وودزوبين فريق عائلة ويت المكون من براي ويت وإيريك روان وليوك هاربر الذين استطاعوا الفوز بالنزال.

وأقيم نزال بين نتاليا وبيكي لينش اللذين كانت بينهما حربًا شرسة مؤخرًا، حيث اعتدت كل منهما على الأخرى عدة مرات، وانتهى النزال بفوز نتاليا بعد أن ثبتت أكتاف بيكي لينش، كما أقيم نزال بين كيفين أوينز وسامي زين انتهت بفوز الأخير.

وأقيم نزال سداسيًا بين فريق مكون من جون سينا وإنزو أموري وكولين كاسادي وبين فريق مكون من إيه جيه ستايلز وكارل أندرسون ولوك جالوز انتهى بفوز جون سينا وفريقه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل