المحتوى الرئيسى

بالصور...لم يعد ممكنا اعتراض الصواريخ الروسية

07/27 19:39

18:51 27.07.2016(محدثة 18:54 27.07.2016) انسخ الرابط

إنها حقيقة وليست خرافة. لقد تحدثت عن هذا وزارة الدفاع الأمريكية على موقعها حيث قالت إن منظومة الدرع الصاروخية ليست قادرة على اعتراض الصواريخ الروسية.

ويشير خبراء أمريكيون إلى أن إمكانيات المنظومة في أوروبا محدودة وهي ولا يمكنها محاربة "القوات النووية الاستراتيجية الكبيرة لدى روسيا". وهذه التصريحات كان يدلى بها لتبرير نشر الدفاع الصاروخي عند الحدود الروسية، ولكنها الأن أصبحت واقعية.

نعم، لقد حدث هذا. وقد بنت روسيا "قاتل" نظام الدفاع الصاروخي الأمريكي. الطائرات السرية، المعروفة باسم U-71 ، هي جزء من مشروع 4202. ومن المعروف أنها قادرة على الطيران بسرعة تزيد عن 11 000 كم / ساعة، ولديها قدرة فائقة على المناورة، وقادرة على الوصول إلى الفضاء القريب والعودة الفورية إلى الغلاف الجوي بسرعة لا تصدق — 5 كم / ث. كما يمكن للطائرة أن تحمل وزنا كبيرا جدا.

وقد أقلقت الناتو الاختبارات الناجحة ل U-74 التي اطلقت باستخدام الصواريخ العابرة للقارات RS-18A "ستيليت" من موقع التجارب دومباروفسكي، ولأن الهدف الذي تم تحديده في كامتشاتكا قد أصيب.

"يو – 71" سلاح روسي برؤوس نووية

لقد تم اختبار الرؤوس الحربية التي تفوق سرعتها سرعة الصوت على كل الصواريخ البالستية في الربيع في أورينبورغ. وتبين أن مزاياها هي- مناوراتها غير المتوقعة أي تطير كما تريد، ولذلك قادرة على إصابة كل الأهداف الأرضية، وحتى المحمية بشكل جيد.

ووفقا لخبراء، أول حامل للطائرة سيكون صاروخ RS-26 "روبيج"، الذي سيدخل في الخدمة في عام 2017. صاروخ "روبيج" يستطيع حمل أربعة رؤوس حربية، وتجعل أنظمة الدفاع الصاروخية الأمريكية والناتو بلا معنى، بحسب الصحيفة البريطانية " Jane's Intelligence Review".

ومن أجل اعتراض وحدة قتالية واحدة نحتاج ل 50 منظومة مضادة للصواريخ على الأقل. وتقريبا نفس هذا العدد موجود في كاليفورنيا ولكن بعد التدقيق تبين أن الكثير منها غير قادرة على اعتراض رأس حربي عادي بسبب خلل فيها. وعندما تدخل صواريخ "سارمات" البالستية الثقيلة الجديدة الخدمة في عام 2018 ستكون عواقب الهجوم على روسيا وخيمة.

"Sarmat" سيكون أكبر صاروخ باليستي في التاريخ، وسيحل محل RS-36، وفقا لنائب وزير الدفاع الروسي يوري بوريسوف، سوف يكون قادر على الطيران عبر القطبين — الشمالي والجنوبي.

مواصفات الصاروخ سرية، ومعروف منها فقط أنه سيكون قادرا على حمل حوالي 10 أطنان. وهو قادر على الانطلاق حتى بعد ضربة نووية من قبل العدو.

بدأت روسيا اختبار صاروخ كروز مضاد للسفن تفوق سرعته سرعة الصوت "تسيركون"، ومن المعتقد أن الصاروخ يطير بسرعة تصل إلى 5-6 أضعاف من سرعة الصوت. ومن المقرر أن تزود به الغواصات النووية من الجيل الخامس "خاسكي" ويحل محل P-700 المضادة للسفن، ومدى الصاروخ لن يكون أقل من 400 كيلومتر.

روسيا تختبر صاروخ "تسيركون" فوق الصوتي

انظر أيضا: اختراع صاروخ بالستي جديد في روسيا كوريا الجنوبية تعلن انفجار صاروخ أطلقته جارتها الشمالية مسؤول عسكري إيراني : مئة ألف صاروخ جاهزة لترجم إسرائيل من لبنان

سلاح روسيا, الناتو, الولايات المتحدة الأمريكية, روسيا

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

شرطة ولاية بافاريا تنفي وقوع انفجارات بالقرب من مركز استقبال للمهاجرين جنوب ألمانيا

نفت شرطة ولاية بافاريا اليوم الأربعاء، الأنباء التي ترددت عن وقوع انفجار خارج مركز استقبال للمهاجرين في بلدة زبرندوف بالقرب من مدينة نورمبرغ.

شويغو يعلن عن نشر مجموعة قتالية كاملة في شبه جزيرة القرم

أعلن وزير الدفاع الروسي، سيرغي شويغو، عن نشر في شبه جزيرة القرم، مجموعة من القوات الروسية بمعدات عسكرية حديثة وصواريخ "باستيون" وغواصات.

أبو يوسف: رسالة الرئيس بوتين مهمة جداً وتدق ناقوس الخطر أمام المجتمع الدولي

قال واصل أبو يوسف عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، إن رسالة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لرؤساء الدول العربية مهمة جداً، فهو يدرك مدى الانعكاسات السلبية لإغلاق الأفق السياسي.

ارتفاع ضحايا تفجير "القامشلي" المزدوج إلى 44 قتيلا و 170 جريحا

وقع صباح اليوم الأربعاء تفجيران إرهابيان بسيارتين مفخختين على الطريق الواصل بين دوار الهلالية ودوار مدينة الشباب فى الأطراف الغربية لمدينة القامشلي السورية، ما أدى إلى وقوع قتلى ومصابين معظمهم من أصحاب السيارات التي كانت على الطريق.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل