المحتوى الرئيسى

بدون كمبيوتر وعبر الجيل الرابع.. «كاميرا LG» تبث الفيديوهات مباشرة على «يوتيوب»

07/27 19:34

أعلنت شركة «إل جي» عن إطلاق أحدث منتجات أصدقاء «إل جي»، وهي كاميرا LG Action CAMLTE في كوريا الجنوبية، التي تتيح التصوير في بيئة حيوية ومتحركة، كما تمتاز بدعمها الاتصال بشبكات الجيل الرابع LTE، وباستخدامها معالج Qualcomm® Snapdragon™ 650 ممّا يمكّن المستخدمين من بث الفيديو مباشرة إلى مواقع مثل يوتيوب لايف دون الحاجة إلى كمبيوتر محمول أو هاتف ذكي.

وتأتي كاميرا LG Action CAMLTE من إل جي متوافقة مع معايير IP67، فهي مقاومة للأتربة والغبار والماء، وتتحمل الغمر بالماء حتى عمق متر واحد لمدة تصل إلى 30 دقيقة. وبفضل غطاء الحماية المقاوم للمياه بشكل كامل سيتمكن المستخدمون من استخدام الكاميرا في أنشطة أكثر قوة مثل ركوب الأمواج والغوص. كما أنّ هذه الكاميرا المقاومة لعوامل البيئة متوافقة مع مجموعة واسعة من حوامل كاميرات المغامرات وملحقاتها، ما يتيح تسجيل أفضل المقاطع عند تركيبها على الخوذة أو العربة المتحركة.

ويمكن تحميل الصور ومقاطع الفيديو الملتقطة بكاميرا Action CAMLTE، وحفظها على الهاتف الذكي المتصل بها. ويمكن للكاميرا تسجيل فيديو بوضوح كامل Full HD لمدة تصل إلى ثلاث ساعات. كما يمكن تشغيلها ككاميرا مراقبة منزلية تحفظ الصور ومقاطع الفيديو تلقائيًا في هواتف المستخدمين الذكية.

يقول أنتوني موراي، نائب الرئيس الأول ومدير عام إنترنت الأشياء لدى شركة كوالكوم تكنولوجيز إنترناشيونال: «إن التعاون بين شركة إل جي وكوالكوم تكنولوجيز وثيق على مر السنين، ويسرنا أنّ شركة إل جي توسع نطاق استخدام معالجات Snapdragon بإضافة كاميرا  Action CAMLTE إلى الكاميرا CAM 360 المطروحة مسبقًا في السوق، فضلاً عن الهاتف الذكي الرائع G5 بالطبع».

ومن جانبه قال جونو تشو، رئيس إل جي إلكترونيكس للاتصالات المتنقلة: «تقدم كاميرا Action CAMLTE تجربة جديدة ومثيرة مع مزايا وابتكارات لا مثيل لها. ونحن ملتزمون بتطوير منتجات جديدة ومتنوعة ضمن مجموعة أصدقاء إل جي للهاتف G5 وغيره من هواتف إل جي الذكية الممتازة التي يجري تطويرها حاليًا».

الكاميرا: مستشعر بحجم  1/2.3 بوصة ودقة 12.3 ميجابكسل، أبعاد البكسل 1.55×1.55 ميكرومتر.

الاتصالات: تقنية LTE  و3G  واي فاي 802.11b/g/n ، ومنفذ USB 2.0 نوع C وبلوتوث 4.1.

جودة تصوير الفيديو: UHD 30fps / FHD 60fps / HD 120fps.

جودة البث المباشر: بدقة HD 30fps.

الرقاقات: معالج Qualcomm® Snapdragon™ 650.

الذاكرة: ذاكرة الوصول العشوائي RAM بسعة 2 جيجابايت، ذاكرة ROM بسعة 4 جيجابايت (لنظام التشغيل فقط)، وإمكانية استخدام بطاقة microSD (بسعة تصل إلى 2 تيرابايت).

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل