المحتوى الرئيسى

بالصور.. "اليوم السابع" فى خط إنتاج تكييفات الإنتاج الحربى.. الخط بمصنع 360 الحربى بحلوان.. وقادر على إنتاج 40 ألف تكييف سنويا.. ويعمل به 55 عاملا.. والجودة والسعر وتوفير الطاقة أبرز مميزات المنتج

07/27 14:08

•• التكييف المصرى "جالينز" يخضع لأدق عمليات اختبار الجودة.. وأسعاره تقل عن المستورد وتوفر العملة الصعبة

•• مدير مصنع 360 الحربى: نخطط لتصديره إلى أفريقيا قريبا.. وأنتجنا 5500 جهاز حتى الآن

•• "جالينز" موفر للطاقة وحاصل على شهادة كفاءة الطاقة من الهيئة المصرية للمواصفات والجودة

زار "اليوم السابع" خط إنتاج تكييف وزارة الإنتاج الحربى، الذى يتم إنتاجه فى مصنع 360 الحربى فى حلوان، كأول تكييف مصرى بالشراكة مع شركة جالينز الصينية، إلى جانب عدد من الشركات اليابانية التى توفر المكونات الداخلية الخاصة بالتكييف الجديد.

والتقت "اليوم السابع" بالمهندسين وفنيين الإنتاج فى مصنع 360 الحربى، خط إنتاج التكييفات، وتحاورت مع المهندس بدوى محمد سيد مدير خط إنتاج تكييف الإنتاج الحربى، الذى أكد أن تعليمات التشغيل موجودة أمام كل العمال والفنيين لضمان الدقة والجودة خلال عمليات التجميع والتجهيز، بالإضافة إلى المراجعة والرقابة المستمرة على كافة المراحل.

إنتاج التكييف المصرى جالينز فى مصنع 360 الحربى

وقال المهندس بدوى إن عملية خط الإنتاج يبدأ بتركيب القاعدة والمكثف الخاص بالتكييف، ثم الضاغط والبلف، مرورا بالمراوح البلاستيكية، التى تتميز بأنها لا تتآكل أو تصدأ ومتوفرة فى السوق المحلية.

وأضاف بدوى: "خط الإنتاج يعمل به 55 عامل وفنى ومهندس، فى الوردية الواحدة، وينتج 200 تكييف، يتم تسليمهم للتوزيع والتسويق، بعد إجراء كافة الاختبارات الأساسية والنهائية الخاصة بجودة التصنيع والتأكد من عمليات التسريب، أو الأخطاء الفنية التى قد تنتج عن عمليات التجميع داخل خط الإنتاج عبر مراحله المختلفة".

مراحل تقفيل التكييف المصرى جالينز

وأشار بدوى إلى أن تكييف الإنتاج الحربى يخضع لأدق عمليات اختبار من خلال غرف اختبار متطورة، يتم خلالها التأكد من الصلاحية الفنية لجهاز التكييف، ومدى إمكانية اعتماده للبيع فى المنافذ المختلفة، لضمان وصوله إلى المستهلك وفق أعلى جودة.

من جانبه، قال المهندس درويش مصطفى، رئيس مجلس إدارة مصنع 360 الحربى، إن التكييف المصرى الجديد يتم التسويق له من خلال موزعين على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى معارض الشركة المنتشرة فى عدد من المحافظات، وقد تم إنتاج 5500 تكييف حتى الآن، 4 ألاف منهم طرحوا فى الأسواق.

وأضاف درويش: "خط الإنتاج الخاص بتكييف الإنتاج الحربى قادر على إنتاج 40 ألف تكييف سنويًا، وسوف يتم التوسع فيه طبقا لاحتياجات السوق خلال الفترة المقبلة، بالإصافة إلى أن الشركة تستهدف فتح أسواق تصدير إلى عدد من الدول الأفريقية للتكييف المصرى جالينز قريبًا".

التكييف المصرى جالينز من إنتاج مصنع 360 الحربى

واستطرد درويش: "التكييف المصرى جالينز متوفر الآن بصور متعددة، 1.5 حصان ويبلغ سعره 4600 جنيه للبارد، و4900 جنيه "بارد – ساخن"، و2 وربع حصان متوفر بـ 6300 جنيه للبارد، و6600 "بارد – ساخن"، بالإضافة إلى 3 حصان تم إنتاجه وجارى مراجعة أسعاره وتثمينه خلال الأيام المقبلة، بالإضافة إلى التكييف كبير الحجم 6 حصان، مؤكدًا أن كل الإصدارات سوف تتوفر قريبًا فى الأسواق.

وأشار درويش إلى أن التكييف الجديد سوف يساهم فى توفير العملات الصعبة نظرًا لما فيه من مكونات محلية مثل غاز الفريون، وكل أداوات اللحام، وأدوات الشحن، ومعدات الاختبار، ومعدات التفتيش والجودة، وجميع مستلزمات التغليف، بالإضافة إلى خط التجميع، والعمالة الموجودة، لافتا إلى أن الكومبريسور الداخلى لجهاز التكييف المصرى من إنتاج شركة باناسونك وهيتاشى اليابانيتين.

وكشف مدير مصنع 360 الحربى أن سعر التكييف المصرى يشمل النقل والتركيب والصيانة لمدة 5 سنوات، بالإضافة إلى زيارة مجانية مرتين سنويا لمتابعة الحالة الفنية للتكييف.

التكييف المصرى جالينز بشهادة ضمان لمدة 5 سنوات

وأكد المهندس درويش مصطفى أن تكييف الإنتاج الحربى يتم توفيره للمواطن بسعر تنافسى يقل عن السوق فى إطار توجيهات الدكتور محمد العصار وزير الإنتاج الحربى، الذى أوصى بضرورة أن يتم إنتاج هذا التكييف لمواجهة زيادات الأسعار وتوفير العملات الصعبة، إلى جانب الحفاظ على مستوى ثبات أسعار كافة منتجات المصنع، حتى يتم التخفيف عن كاهل المواطن المصرى، مع الحفاظ على مستويات الجودة التى تتميز بها منتجات الإنتاج الحربى عن سائر الشركات العاملة فى السوق المصرية.

من ناحية أخرى، قال اللواء حازم عبد الرحمن، نائب رئيس مجلس إدارة مصنع 360 الحربى، إن جهاز التكييف المصرى "جالينز" موفر للطاقة، وحاصل على شهادة كفاءة الطاقة من الهيئة المصرية العامة للمواصفات والجودة، بالإضافة إلى أن مصنع 360 الحربى حاصل على شهادة ايزو 9001، اصدار 2008، الخاصة بنظام إدارة الجودة.

وأشار عبد الرحمن إلى أن الشركة تنتج السخانات والبوتاجازات والثلاجات، وقريبا سيتم افتتاح خط تصنيع ثلاجة مصرية 100 % بأسعار تنافسية.

مراحل تصنيع التكييف المصرى جالينز

وأضاف عبد الرحمن: "تم التعاقد على توريد بوتاجازات وثلاجات لصالح مشروع الأسمرات، بناء على اتفاق بين وزارة الإنتاج الحربى وصندوق تحيا مصر، وسوف يتم البدء فى عمليات التسليم والتجهيز للسكان فى هذه المدينة اعتبارا من يوم الأحد المقبل، فى إطار الحرص على دعم جهود الدولة فى السيطرة على المناطق العشوائية ودعم المشروعات التنموية على كافة المستويات".

ومن جانبه، قال المهندس أشرف لطفى مسئول خدمة ما بعد البيع فى مصنع 360 الحربى، ومسئول اللجنة النقابية بالمصنع، إن تكييف جالينز المصرى يتمتع بخدمات شاملة للصيانة والمتابعة الفنية بعد البيع لمدة 5 سنوات، ويمتع بمميزات كبيرة، وجودة عالية تجعله الأفضل فى السوق المصرية خلال الوقت الراهن، قياسا على الأنواع المستوردة الموجودة فى السوق، بالإضافة إلى أنه يساهم فى توفير العملات الصعبة للدولة خلال الوقت الراهن.

أحد العاملين يقوم بتجميع التكييف المصرى جالينز

مصنع 360 الحربى بحلوان وقادر على إنتاج 40 ألف تكييف سنويا

محرر اليوم السابع داخل مصنع 360 الحربى بحلوان

التكييف المصرى " جالينز " يخضع لأدق عمليات الاختبار

تم إنتاج 5500 جهاز حتى الآن

"جالينز" موفر للطاقة وحاصل على شهادة كفاءة الطاقة

المهندس دوريش مصطفي رئيس مجلس اداره مصنع 360 الحربيي مع العاملين بالمصنع ومحرر اليوم السابع

يتم إنتاج 200 تكييف يوميا

"جالينز" أول تكييف مصرى بالتعاون مع شركة جالينز الصينية

التكييف المصرى جالينز متوفر الآن بصور متعددة ، 1.5 حصان و 2 وربع حصان

اليوم السابع داخل مصنع 360 الحربى

العاملين داخل مصنع 360 الحربى لإنتاج التكييف جالينز

التكييف الجديد سوف يساهم فى توفير العملات الصعبة

الكومبريسور الداخلى لجهاز التكييف المصرى من إنتاج شركة باناسونك وهيتاشى اليابانيتين .

خط الإنتاج الخاص بتكييف الإنتاج الحربى قادر على إنتاج 40 ألف تكييف سنويا

مراحل تغليف التكييف المصرى جالينز

العاملون فى مصنع 360 الحربى

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل