المحتوى الرئيسى

ميسي «عدو الموضة».. تصفيفة شعر شقراء وبدلة منقطة باللون الأبيض

07/27 00:34

دائمًا يفاجئنا ميسي بتقاليع غريبة، يقال إنها موضة بالنسبة له، تثير دهشة وسخرية متابعيه، نظرًا لغرابة هذه التقاليع، التي لا تأليق بنجم عالمي مثله. 

ميسي عود جمهوره على الظهور بمظهر غريب سواء ببدله العجيبة، أو لبسه المُثير، وتسريحات شعره الغريبة، وكان آخرها قصة الشعر التي ظهر بها في تدريبات فريق برشلونة موخرًا بإنجلترا بتصفيفة شعر "شقراء" أثارت دهشة زملائه، وذلك في محاولة منه لتجاوز مرارة خسارة كوبا أميركا أمام تشيلي والتي أجبرته على اتخاذ قرار الاعتزال الدولي.

ما إن انتشرت صورة ليونيل ميسي بتسريحة شعره الشقراء الجديدة، حتى انهالت رود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي.

ميسي وعلى خطى "رامسي ونصري وفيل جونز" قرر بدء الموسم الجديد بتسريحة غربية لم تعتد الجماهير ظهوره بها، بعد موسم عصيب وفترة سيئة مع المنتخب الأرجنتيني.

حلاق ميسي آريل برموديز نشر صورة على حسابه على "انستجرام" وكشف من خلالها أنه كان خلف خيار تسريحة ليونيل ميسي.

وقال برموديز "هي متعة أن أقوم بما أحب، أستمتع ومن أفضل منك يا ليو. شكرًا لثقتك بي واستمتع بالحياة بهذه التفاصيل الصغيرة".

وبمجرد انتشار صورة ميسي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بالـ"لوك الجديد" حتى انهالت عليها التعليقات الساخرة من متابعيه.

هذه التسريحة أو القصة لم تكن الموضة الوحيدة التي خرج بها ميسي على جمهوره، ونالت سخرية متابعيه، فقد سبقها كثير من التقاليع، ومنها ظهوره ببدل مثيرة للجدل، خلال حفلات تويجه بالكرة الذهبية الذي يقام في مدينة زيورخ السويسرية، والتي دائمًا يحضرها بصحبة صديقته أنتونيلا مرتديبا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل