المحتوى الرئيسى

سفارتنا بواشنطن تحتفى بمغامر مصرى قطع 14 ألف كم بدراجة رافعا العلم المصرى

07/26 22:46

وصل المغامر المصري والمصرفى السابق شريف لطفى إلى العاصمة واشنطن بعد أن قطع حوالي 14 ألف كيلومتر قادماً من أوشوايا بجنوب الأرجنتين في طريقه الى أونكوراج بألاسكا وهى مسافة تعادل تقريباً نفس المسافة التي سبق وقطعها بين مدينتى زيوريخ وطوكيو في عام 2014.

وقد بدأ شريف لطفي رحلته حاملاً أعلام مصر خفاقة من الطرف الجنوبي للأرجنتين في إتجاه الشمال ماراً بدول شيلي، بيرو،الإكوادور، كولومبيا وصولاً إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وبذلك يكون إجمالي عدد الدول التي زارها 6 دول قاطعاً مسافة قدرها 14 الف كيلومتر.

وقد حضر شريف لطفي الاحتفال الذي أقامته السفارة المصرية بواشنطون بمناسبة عيد ثورة 23 يوليو بعد أن وجه له السفير ياسر رضا الدعوة لحضور تلك المناسبة الفريدة حيث تزينت دراجة شريف النارية والتي يطلق عليها اسم "السيدة البيضاء" بالأعلام المصرية وقبعت في مدخل السفارة في احتفالية كبيرة.

وقام شريف لطفي بإلقاء كلمة قصيرة أثناء الاحتفال تحدث فيها عن تجربته الفريدة في السفر، موضحا أنه قام بزيارة جميع السفارات المصرية في مختلف البلدان التي زارها حيث عقد عدة مؤتمرات صحفية بحضور وسائل الأعلام المحلية، ولفت الى أن الهدف من الرحلة والمغامرة منفرداً فهو حمل أعلام مصر خفاقةً عاليةً إلى أبعد نقطة ممكنة.

المغامر المصرى رافعا علم مصر فى شوارع أمريكا

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل