المحتوى الرئيسى

مهندسة وصاحبا شركتين يستولوا على 13 مليون جنيه لتوظيفها | المصري اليوم

07/26 15:12

ألقت مباحث الأموال العامة، القبض على صاحب مؤسسة للاستيراد والتصدير والمقاولات العامة، ومهندسة، لاستيلائهما بالاشتراك مع زوج الأخيرة، على حوالى 13 مليون جنيه، من 28 شخص بالإسكندرية، بدعوى توظيفها في مجال الاستثمار العقاري والمقاولات العامة.

تلقي اللواء عصام سعد، مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، بلاغاً من طبيب بيطري، مقيم بالإسكندرية، و5 أشخاص آخرين، بتضررهم من «أحمد.م» وآخرين، لاستيلائهم على مبالغهم المالية منهم، لتوظيفها في مجال الاستثمار العقاري والمقاولات العامة، مقابل حصولهم على أرباح شهرية قدرها 5 %، إلا أنهم توقفوا عن سداد الأرباح وامتنعوا عن رد أصل المبالغ المستولي عليها.

أكدت تحريات العقيد أسامة حتاتة، مدير إدارة الأموال العامة بغرب الدلتا، صحة البلاغ، وأسفرت عن قيام كل من «أحمد.م» 41 سنة، صاحب شركة للتجارة والمقاولات، وزوجته «رحاب.ا» 36 سنة، مهندسة، و«محمد.ع»31 سنة، صاحب مؤسسة للاستيراد والتصدير والمقاولات العامة، سبق اتهامه في 5 قضايا، بتلقي مبالغ مالية جملتها 2 مليون و752 ألف جنيه، في غضون عامى 2015 و2016 بغرض توظيفها في مجال الاستثمار العقاري والمقاولات العامة.

قررت نيابة الشؤون المالية والتجارية بالإسكندرية، ضبط وإحضار المتهمين، وتمكن المقدمان أحمد صالح، ووسام مجدي، من ضبط الـمـتهمين الثانية والثالث بأحد الأكمنة بدائرة قسم شرطة المنتزه ثان.

وبمناقشتهما أقرا بارتكابهما للواقعة بالاشتراك مع المتهم الأول الهارب، وأبديا استعدادهما لسداد المبالغ المستولي عليها.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل