المحتوى الرئيسى

رسائل نصية تصل إلى مسلحي مدينة حلب

07/26 14:08

13:31 26.07.2016(محدثة 13:45 26.07.2016) انسخ الرابط

وجهت القيادة العامة للجيش السوري مجموعة من الرسائل النصية عبر أجهزة الخليوي إلى المواطنين والمسلحين في الأحياء الشرقية لمدينة حلب تدعوهم فيها للانضمام إلى المصالحات الوطنية وطرد المرتزقة الغرباء وتحدد لهم ممرات آمنة وأماكن إقامة مؤقتة لمن يرغب بالخروج.

كما تضمنت تلك الرسائل طمأنة للمواطنين في الأحياء الشرقية لمدينة حلب وأكدت قيادة الجيش السوري حرصها على تأمين متطلباتهم المعيشية لكافة المواطنين كما دعت المسلحين إلى ترك السلاح وتسوية أوضاعهم قبل فوات الأوان.

وقال محمد وهو من سكان مدينة حلب لـ "سبوتنيك"، إن الرسائل وصلت عبر شبكات الاتصالات المحلية وهي تصل بشكل متتال وقد وصل إليه ثلاثة منها، في حين رمت الطائرات الحربية السورية منشورات تحمل مضامين مشابهة ترغب السكان بالخروج وترهب الإرهابيين المتواجدين في خطوط القتال.

وجاءت تلك المنشورات والرسائل بالتوازي مع تقدم الجيش السوري على كافة المحاور في مدينة حلب وإطباقه الطوق على المسلحين داخل المدينة بعد أن قطع كافة الطرق المؤدية منها إلى الريف.

انظر أيضا: الدفاع الروسية: مقتل عسكري روسي في محافظة حلب التحالف الدولي ومحاولات خلط الأوراق في سوريا من خلال قتل أكبر عدد من المدنيين في حلب زاخاروفا: المسلحون الذين قطعوا رأس طفل قرب حلب إرهابيون وليسوا "معتدلين" بالصور: إحباط هجوم للمسلحين على محور المدينة القديمة في حلب غضب سوري من مقتل عشرات المدنيين بغارات شنها التحالف الدولي على ريف حلب

أخبار سوريا, أخبار سوريا اليوم, الجيش السوري, حلب, سوريا

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

بوتين يلتقي أردوغان في 9 أغسطس

صرح نائب رئيس وزراء تركيا أن الرئيس التركي سيصل إلى مدينة سانت بطرسبورغ الروسية في التاسع من أغسطس/آب.

النائب العام المصري ووزير الطيران يتوجهان إلى موسكو

غادر النائب العام المصري المستشار نبيل صادق، ووزير الطيران المدني الطيار شريف فتحي والطيار أيمن المقدم رئيس لجنة التحقيقات في حادثي الطائرة الروسية والطائرة المصرية، صباح اليوم الثلاثاء، القاهرة، متوجهين إلى موسكو.

بالفيديو: دبابة للجيش السوري تدمر مقرا لـ"النصرة" بحلب

استهدفت دبابة تابعة للجيش العربي السوري غرفة عمليات لجبهة "النصرة" الإرهابية شمال غرب جامع الرسول الأعظم في حي الزهراء بحلب.

أكبر حاملة طائرات بالعالم ليست مستعدة للقتال

أفادت وسائل إعلام بتأجيل انضمام حاملة الطائرات "يو إس إس جيرالد فورد" إلى أسطول البحرية الأمريكية.

فرنسا: وزير الداخلية يرفع دعوى ضد شرطية لم تلاحظ وجود الشرطة الوطنية في نيس

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل