المحتوى الرئيسى

محافظ الشرقية يفتتح مشروع إعادة تأهيل محطة مياه الشرب بالحسينية

07/26 13:23

افتتح اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية مشروع إعادة تأهيل محطة مياه الشرب بالحسينية بتمويل مقدم من الاتحاد الأوروبى بطاقة انتاجية 315 لتر / ث بتكلفة إجمالية 145 مليون جنيه.

وأكد محافظ الشرقية أن المحطة تخدم مدينة الحسينية وتوابعها (قرية سماكين الغرب – سعود) لتوفير كوب مياه نظيف لأهالى المنطقة وللقضاء على مشكلة نقص المياه بهذه المناطق.

وأوضح المحافظ أن المحطة تشمل على مآخذ – مبنى الكيماويات – مبنى المزج السريع – الخزان الأرضى – عنبر الطلمبات الأرضى – مبنى المروقات – عنبر الكلور – المجففات – مبنى المروبات.

واستمع المحافظ لشرح تفصيلى من رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالشرقية بكيفية عمل المحطة ومستوى التقدم التكنولوجى المستخدم بها ومستوى الفتح والغلق الآلى للمحابس.

كما تفقد مبانى المحطة الخاصة بغرف الإدارة والتقى بالعاملين داخل المحطة للتعرف على طبيعة عمل كل منهم والدور الذى يقوم به كل موظف، وأجرى حوارًا مع موظفى خدمة العملاء داخل المحطة للتعرف على دورهم وطريقة تعاملهم مع بلاغات وشكاوى المواطنين وكيفية التصرف فيها سواء كانت الشكاوى تتعلق بفواتير المياه أو جودتها وكذا تحصيل الرسوم المقررة على استهلاك المياه.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل