المحتوى الرئيسى

هل ترى القطط والكلاب «البوكيمون» في الواقع؟

07/26 11:35

حققت لعبة "بوكيمون جو" العديد من الأرباح؛ حيث أعلنت شركة أبل أنها أصبحت لعبة الهواتف الذكية الأكثر تحميلًا في تاريخ متجر appstore خلال الأسبوع الأول من إطلاقها، ولكن هل يمكن للحيونات الأليفة رؤية شخصيات البوكيمون في الحقيقة.

تقول صحيفة "التلجراف" البريطانية إنه عند طرح هذا السؤال في أي مقال صحفي عادة ما تكون الإجابة عليه بـ"لا"، إلا أن هناك أدلة قد تثبت أن تلك الحيوانات ترى شخصيات البوكيمون وتكمن تلك الأدلة في مجموعة صور نشرها أشخاص على الإنترنت، حيث نشرت فتاة تلك الصورة وعلقت عليها قائلة: "كنت أعتقد أن الأرنب ينظر إلى الجزر".

لعبة "بوكيمون جو" تعتمد على تقنية الواقع المعزز والتي من شأنها جعل المخلوقات الكارتونية ذات الألوان الزاهية كأنها تعيش  في عالمنا، ولكن واقعيا لا توجد تلك الشخصيات إلا داخل اللعبة نفسها.

ومع ذلك قامت مجموعة من اللاعبين بنشر صور لحيواناتهم الأليفة أمثلة الكلاب والقطط والأرانب تزعم من خلالها أن حيواناتهم الأليفة يمكنها بطريقة أو بأخرى رؤية تلك الشخصيات.

وكتبت فيكتوريا هو محررة في موقع "مشابل" التقني: "نشأت تلك الشائعة في اليابان، حيث تم الإفراج عنها يوم الجمعة الماضي. ومنذ ذلك الحين، قام اللاعبون  بنشر أدلة فوتوغرافية على الإنترنت توضح مهارات حيواناتهم الأليفة في الكشف عن البوكيمون.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل