المحتوى الرئيسى

معادلة جديدة على الحدود السعودية اليمنية.. اليك التفاصيل!

07/25 20:32

الإثنين 25 يوليو 2016 - 17:57 بتوقيت غرينتش

معادلة جديدة على الحدود السعودية اليمنية.. اليك التفاصيل!

تشهد الجبهة الحدودية السعودية تصعيدا" تدريجيا" من قبل الجيش اليمني واللجان الشعبية ضد المواقع العسكرية السعودية على طول الحدود الممتدة في عسير ونجران وجيزان، وذلك ردا على التصعيد العدواني السعودي في الغارات الجوية وقتل المواطنين اليمنيين واستمرار الزحوفات البرية لمرتزقة العدوان بغطاء جوي سعودي.

ونشر الاعلام الحربي مشاهد للعمليات العسكرية المتقدمة على الحدود السعودية اليمنية ملحقة خسائر فادحة في صفوف العسكريين السعوديين من رتب مختلفة، فضلا عن تكبيد المرتزقة خسائر، اضافة الى تدمير الاليات الحربية والمواقع والمنشآت.

وقد اعترفت وزارة الداخلية السعودية غروب اليوم الاثنين، بمقتل 5 عسكريين سعوديين في نجران.

وقامت قناة المسيرة، ببث مشاهد جديدة لتدمير أبطال الجيش واللجان الشعبية لمدرعة سعودية في منطقة الخضراء بنجران في كمين محكم وعملية مسددة.

وتظهر المشاهد لحظة مرور المدرعة في الخط العام وسط الصحراء قبل ان تنفجر جراء عبوة ناسفة زرعها الجيش واللجان الشعبية في طريقها غرب موقع الخضراء العسكري السعودي.

كما تظهر المشاهد نزول أحد جنود الجيش السعودي من المدرعة لتفقد زميله الذي لقي  مصرعه نتيجة تدهور الآلية وسقوطه منها.

عشرات المواقع والمعسكرات السعودية في المرمى

الى ذلك، هدد الناطق الرسمي للجيش اليمني العميد الركن شرف غالب لقمان اليوم الإثنين، باستهداف عشرات المواقع والمعسكرات السعودية إن لم يتوقف العدوان السعودي الأمريكي على الأراضي اليمنية.

وبحسب وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أكد لقمان أن قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية تمتلك من الإمكانيات والقدرة الصاروخية ما يؤهلها للرد على تصعيد تحالف العدوان السعودي وغاراته على منازل وممتلكات المواطنين في مختلف المحافظات.

وقال: إن الصاروخ الباليستي نوع توشكا الذي أطلقته القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية صباح اليوم، على معسكر القوات السعودية بأحد المسارحة بمنطقة جيزان يأتي في إطار حق الرد على تصعيد العدوان وخروقاته.

وأشار لقمان إلى أن الصاروخ أصاب هدفه وأدى إلى تدمير كامل لغرف عمليات وعشرات الآليات والشاحنات المحملة بالذخيرة والسلاح بالإضافة إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى وإلحاق أضرار بالغة بمطار تقلع منه طائرات الأباتشي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل