المحتوى الرئيسى

5 فضائح أخلاقية هزت مصر

07/25 19:46

أصبحت حوادث الجنس والفضائح الأخلاقية حديث المصريين مؤخرًا، حيث طرقت الفضائح الأخلاقية أبواب هذا الشهر مرات عديدة، حتى أن المصريين أصبحوا يستيقظون على فضيحة كل صباح تهز الأخلاق وتبكي لأجلها السماوات.

مرتكبوها جميعًا تجردوا من أدنى مستويات الأخلاق وارتدوا ثوب الشيطان، لأجل إرضاء شهواتهم ونزواتهم، فمنهم من تجرد من ملابسه في حفل راقص، وأخرى أنهت حياة زوجها "الشاذ"، بعدما ضاقت بها السبل مع زوجها، وطفلة لم تتجاوز من العمر سوى أعوام معدودة تدس السم في الطعام لأسرتها لأجل أن يخلو لها الجو مع العشيق الذي بلغ من العمر أرذله، ونائب البرلمان تناسى خطورة منصبه وبادر بإرسال مقطع فيديو إباحى لزميله عبر "واتس آب" خاص بالنواب، وبات المجتمع يدفع ضريبة النزوات.

بـ 500 جنيه «البول بارتى» يغزو العاصمة

جرائم أخلاقية جديدة، هزت أرجاء العاصمة وذلك عقب تناول عدد من رواد شبكات التواصل الاجتماعي، العديد من الصور لشباب وفتيات من طلاب الجامعات، خلال حفل "بول بارتي" بالتجمع الخامس، والذي كانت سعر التذكرة به 500 جنيه.

الجدير بالذكر، أن التصوير ممنوع في مثل هذه الحفلات، إلا أن أحد الحضور استطاع أن يلتقط صورًا للموجودين خلسة، وقام بنشرها على صفحات الـ "فيس بوك".

وتنظم حفلات"بول بارتي"، في العديد من البلدان الغربية من قبل شركات سياحية، أو بعض منظمي الحفلات.

الشذوذ ينهى حياة زوج على يد زوجته

في الرابع عشر من الشهر الجارى، لقي عامل مصرعه، على يد زوجته في مشاجرة بينهما بسبب رغبة الزوج فى معاشرة الزوجة من الدبر بالخصوص بالقليوبية، تم نقل الجثة إلى مستشفى الصحة النفسية بالخانكة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقى اللواء سعيد شلبي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد عمرو إدريس، مأمور قسم الخصوص بالواقعة، وتلقت مباحث القسم بلاغًا من "زينب .خ.ع"  32 سنة ربة منزل ومقيمة بالقاهرة، بأنها تركت منزل الزوجية للمبيت لدى شقيقتها بالمرج، وعند عودتها اكتشفت كسر باب الشقة خاصتها ووجود زوجها "أحمد رجب" 36سنة عامل ومقيم أرض بلحة – دائرة القسم، جثة هامدة، ملقى بصالة الشقة وبعثرة محتويات الشقة واشتبهت في الوفاة جنائيًا؛ حيث تبين سرقة مبلغ مالي 1300 جنيه من دولاب حجرة النوم.

في الـ 27 من يونيو المنصرم، ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، القبض على تلميذة بالصف الأول الإعدادي وعشيقها، الذي يبلغ من العمر 62 عامًا، بتهمة قتل والدها بسم الفئران، وتحرر المحضر رقم 2453 جنايات، وأحيل للنيابة.

وبسؤال الطفلة أكدت في التحقيقات عدم تناولها الإفطار مع أسرتها وعللت ذلك بأنها لا تحب الكفتة، وأن أسرتها تعلم ذلك، إلا أنها اعترفت بجريمتها بمشاركة عشيقها "فتحي.ح.م" 64 عامًا، كان يمارس الرذيلة معها.

وأكدت: "كان المسن دائمًا التردد على منزلهم وفي الفترة الأخيرة قام والدي بطرده من المنزل فقررنا التخلص من والدي وأسرتي لكي يخلو لنا الجو".

وأضافت: "حبيبى العجوز أحضر لي سمًا، وقال لي عاوزك تضعي السم ده في الطبيخ علشان نخلص منهم وبالفعل غافلت والدتي ووضعت السم في اللحم المفروم اللي أمي بتعمله كفتة".

وتمكن فريق البحث، من إلقاء القبض على المسن الذي أرشد عن كيس السم، وتم التحفظ على التلميذة والمسن، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

فيديو جنسي فوجئ به أعضاء البرلمان، في نهار رمضان بعد أن أرسل البرلماني أسامة شرشر، نائب مدينة منوف، فيديو إباحيًا بطله المخرج ونائب البرلمان خالد يوسف عبر "واتس آب الخاص بالبرلمان" لعدد من النواب، ويضم الجروب عددًا من نائبات البرلمان وعددًا من رؤساء اللجان والهيئات البرلمانية، وما يقارب 256 نائبًا.

كلاكيت تانى مرة.. "واتس آب" البرلمان بنكهة إباحية 

في 28 من يونيو الماضي نشرت المواقع الإخبارية، أن هناك فيديو إباحيًا للمرة الثانية تم وضعه على جروب "واتس آب" للنواب بعنوان "puplik opinion" وذلك من حساب النائب أسامة شرشر أيضًا.

وأوضحت المصادر حينها، أن النواب فوجئوا، بعد إثارة أزمة الفيديو الإباحى على موقع واتس آب الخاص بالأمانة العامة للبرلمان، بأن حساب النائب أسامة شرشر أرسل فيديو آخر.

وكان النائب أسامة شرشر، قد تقدم ببلاغ للنائب العام يفيد باختراق حسابه وإرسال فيديو إباحى للنواب مما أثار حفيظتهم.

سدد عاطل عدة طعنات لنجلة شقيقه، بعد أن ضبطها في وضع مخل مع شقيقها من الأم بالسلام، فيما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم.

وتلقى قسم شرطة السلام أول، من مستشفى السلام العام باستقبال سعدية عبد الحميد، ربة منزل مصابة بجرح طعني بالبطن وشقيقها من الأم أحمد نعمان، عامل، مصاب بحروق من الدرجة الثالثة بأنحاء الجسم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل