المحتوى الرئيسى

«فيديو»..8 لقطات مضيئة في مشوار رمضان صبحي قبل رحلة ستوك سيتي | المصري اليوم

07/25 19:23

أعلن نادي ستوك سيتي الانجلبزي تعاقده رسمياً مع رمضان صبحي، نجم فريق النادي الأهلي ومنتخب مصر لمدة 4 مواسم مقبلة، مقابل 6 ملايين يورو.

وصال وجال رمضان صاحب الـ 19 عاماً، خلال أول موسمين له بالفريق الأول للأهلي بعد تصعيده، ليلفت الأنظار بشدة ويصبح أحد نجوم الكرة المصرية التي تعلق الجماهير عليهم أمالاً عريضةً في قيادة سفينة الفراعنة لمونديال روسيا.

«المصري اليوم الرياضي» يرصد من خلال التقرير التالي 8 مشاهد مضيئة لرمضان صبحي مع الأهلي ومنتخب مصر، قبل خوض رحلة احترافه بالدوري الانجليزي، استحقت الإشادة والثناء.

رمضان ينقذ الأهلي أمام النصر

كاد الأهلي أن يفقد نقطتين ثمينتين في مشواره بدوري 2014-2015 أمام فريق النصر الوجه الجديد على الكرة المصرية وقتها، إلا أن رأس رمضان جاءت لتهب نسائم الفرج على أنصار الأحمر وتسجل هدفاً في الوقت القاتل يحصد به فريقه النقاط الثلاثة للمواجهة.

رمضان يقتل الاتحاد في الوقت القاتل

وفي مباراة أراد الأهلي خلالها رد الاعتبار والثأر من الاتحاد السكندري والهزيمة برباعية من قلب ملعب القاهرة، تمكن رمضان صبحي من حسم المواجهة وتسجيل هدف الموت المفاجىء لأنصار زعيم الثغر في لقاء الدور الثاني للدوري العام في الموسم المنقضي بملعب الإسكندرية.

هدف ملعوب وفوز شاق على حساب الداخلية

ويحقق الأهلي فوزاً شاقاً على الداخلية المتكل في منطقة جزاءه بلقاء الفريقين بالدوري في الموسم الماضي، فيراوغ رمضان صبحي دفاع الفريق المنافس ويسدد بطريقة رائعة داخل الشباك، ليحصد فريقه 3 نقاط غالية.

هدف بلوغ الفراعنة أمم أفريقيا

ويسجل رمضان صبحي واحد من أغلى أهدافه على الاطلاق في شباك المنتخب النيجيري ويقود المصريين لبلوغ أمم أفريقيا 2017 إكلينيكياً عقب الانتصار على النسور الخضراء بملعب برج العرب خلال الجولة الرابعة للتصفيات سبقها صناعة هدف التعادل بنيجيريا بطريقة مذهلة سجل على اثرها محمد صلاح هدفاُ قاتلاً.

هدف تتويج الأهلي بالدوري العام

ويقص رمضان صبحي شريط مواجهة الأهلي أمام الإسماعيلي، وهي المواجهة الحاسمة التي احتاج خلالها الأحمر الانتصار مع تعثر الزمالك من أجل استعادة الدرع المفقود في الموسم الماضي، ويسجل رمضان من متابعة جيدة لتصدي القائم لفرصة مؤمن زكريا محرزاً هدفاً يريح الأعصاب ويبعثر أوراق الدراويش.

هدف عالمي في مرمى بطل أنجولا

ويتلاعب رمضان صبحي بدفاع ريكرياتيفو الأنجولي بإياب دور الـ 32 لرابطة دوري أبطال أفريقيا بنسختها الجارية، ويسجلاً هدفاً عالمياً، مستغلاً مهارته الفذة وقدراته الهائلة على المراوغة وقت غابة من السيقان، ليعبر بالأهلي إلى الدور التالي من المسابقة.

انقاذ الأهلي من الهزيمة في أول لقاء بعد المذبحة

ويحول رمضان صبحي دون فوز المصري بلقاءه أمام الأهلي، في لقاء مرتقب هو الأول سوياً للفريقين وجهاً لوجه عقب المذبحة الشهيرة في 2012، ويتمكن رمضان من تسجيل هدف تعادل الأهلي في لقاء استضافه ملعب الجونة بالموسم الماضي لمسابقة الدوري العام.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل