المحتوى الرئيسى

تقرير في الجول – ماذا قدم معلول في مواجهاته ضد الفرق المصرية

07/25 20:06

"أنا علي معلول لاعب النادي الرياضي الصفاقسي سابقا ولاعب النادي الأهلي حاليا".. هكذا أعلن قائد فريق الصفاقسي انتقاله للنادي الأهلي قبل ساعات من الإعلان الرسمي للصفقة من قبل الفريق الأحمر.

وأعلن الأهلي بعدها عن التعاقد رسميا مع علي معلول الدولي التونسي لأربعة مواسم.

معلول البالغ من العمر 26 عاما يعد أبرز لاعب في فريقه خلال المواسم السابقة وكان أيضا من هدافي الفريق رغم أنه يلعب في مركز الظهير الأيسر أو لاعب الوسط الأيسر، وسجل معلول طوال مشواره مع الصفاقسي 36 هدفا في جميع البطولات وصنع 43.

تقرير في الجول – كيف يُفيد علي معلول الأهلي؟ "3 في واحد"

وخلال مشاركاته الإفريقية مع الصفاقسي لعب معلول أمام الفرق المصرية أكثر من مرة وفي كل مواجهة ظهر بمستوى جيد واستطاع تسجيل الأهداف أيضا.

ويستعرض معكم FilGoal.com مواجهات علي معلول أمام الفرق المصرية.

أول مواجهة للظهير الأيسر علي معلول أمام الفرق المصرية كانت في مباراة السوبر الإفريقي عام 2014 أمام الأهلي في ملعب القاهرة، بعدما قاد معلول فريقه للفوز ببطولة الكونفدرالية الإفريقية عام 2013 ليواجه الأهلي حامل لقب دوري الأبطال من نفس العام.

في هذه المباراة فاز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين وشهدت المباراة ظهور معلول بمستوى مميز وسجل هدف فريقه الأول في هذه المباراة من ضربة جزاء في مرمى شريف إكرامي والهدف الثاني جاء عن طريق المهاجم فخر الدين بن يوسف، وسجل للأهلي وقتها محمد ناجي جدو هدف وعمرو جمال هدفين.

بعد ذلك وقع الصفاقسي مع الزمالك في مجموعة واحدة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية عام 2015 وغاب معلول عن المباراة الأولى في القاهرة التي خسرها الصفاقسي بهدف دون رد سجله عبد الله سيسه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل