المحتوى الرئيسى

7 مذيعين تعرضوا لمواقف محرجة.. أحدهم بالبوكيمون وأخرى بملابس فاضحة

07/25 16:50

في بعض الأحيان قد يكون للبث المباشر على الهواء مخاطر كثيرة، وعادة ما تتعلق بشكل كبير بمقدّم البرنامج، مثل تلعثمه أو تلقيه مكالمات محرجة أو غيرها، ويستعرض موقع "التحرير - لايف" مجموعة من المذيعين الذين تعرضوا لمواقف محرجة على الهواء ولم يستطيع بعضهم التغلب على الموقف..

في مارس الماضي تعرضت روكسانا فانسيا، مقدمة النشرة الجوية في تلفزيون روماني، لموقف محرج تداوله الكثيرون عبر الإنترنت، بعد أن قررت تقديم مجموعة من التمارين الرياضية أثناء فقرتها، وبينما كانت تقفز في الهواء رافعة يدها ظهر الجزء الأعلى من جسدها، وهو ما سبب لها إحراجًا شديدًا.

في وقت سابق من شهر يونيو الماضي تداول البعض مقطع فيديو لمذيعة بالقناة الأولى المغربية تعرضت لموقف محرج أثناء تقديمها النشرة الإخبارية على الهواء، حيث التصقت ورقة صغيرة بجبهتها مما أوضعها في الحرج واضطرت للخروج إلى فاصل.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، بعد فشل مجموعة من ضباط الجيش في تركيا بالقيام بمحاولة انقلاب، أخطأت مذيعة قناة "العربية" نيكول تنوري، أثناء قراءتها تصريحًا للرئيس التركي السابق عبد الله الغول، حيث قالت أثناء النشرة: "ضباط من الجيش قاموا بمحاولة انقلاب، لكن للأسف"، واستدركت خطأتها قائلة: "لكن الشكر لله تم إحباطها"، وهو ما اعتبره البعض تأييدًا من المذيعة للانقلاب.

في يونيو الماضي تعرضت مذيعة مغربية لموقف محرج على الهواء مباشرة، حيث كانت تقدّم نشرة أخبار الطقس بالتليفزيون المغربي، ولكنها فؤجئت بانقطاع التيار الكهربائي عن شاشة العرض، وهو ما دفعها للوقوف صامتة لثواني قليلة، ثم استكملت نشرتها بعد عودة التيار، ولكنها فؤجئت مرة أخرى بأن شاشة العرض لا تظهر عليها البيانات فغادرت الاستوديو.

موقف محرج تعرض له مذيع أمريكي على الهواء أثناء تقديمه للنشرة الجوية، حيث قامت زميلته بالمرور من أمام الكاميرا للبحث عن "البوكيمون"، وهو ما جعله يضحك كثيرًا، وعلّق على الموقف: "هي تبحث عن البوكيمون، وعلينا أن نأخذ حذرنا من مثل تلك المواقف والأماكن التي نبحث فيها عن البوكيمون".

في شهر يونيو الماضي، تعرضت الصحفية الفرنسية "فاليري مويس" لموقف محرج على الهواء أثناء تقديمها النشرة الجوية، حيث علق حذاؤها ذو الكعب العالي، وهو ما دفع صديقها "ويليام ليميرجي" للتدخل، فانحنى على ركبتيه وحل الأزمة، ولكنها شعرت بالحرج الشديد وقتها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل