المحتوى الرئيسى

وحوش بوكيمون ترسل رسالة للعالم لإنقاذ أطفال سوريا

07/25 16:16

15:57 25.07.2016(محدثة 16:11 25.07.2016) انسخ الرابط

نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور لأطفال سوريا بهاشتاغ "#بوكيمون_هنا" للحديث عن معاناة أطفال سوريا في المناطق المحاصرة، بصور لعبة "بوكيمون"، لمطالبة المجتمع الدولي بإنقاذهم ومساعدتهم وفك الحصار المفروض عليهم.

ونشرت الأطفال صورا على الإنترنت، تظهر شكل "بوكيمون" وكتب عليها أحدهم: "أنا موجود بالغوطة الشرقية في سوريا تعالوا خدوني".

اعتبرونا #بوكيمون.. نحن هنا.. أنقذونا pic.twitter.com/VUqAdHCLdx

— بسمة #تعز (@yemen770) 24 July 2016

وكتب آخر على صورة الـ "بوكيمون": أنا محاصر في دوما، ساعدوني. وثاني قال "أنا موجود بكفرنبل بريف إدلب تعالوا أنقذوني".

من جانبها، نشرت صور أخرى داخل فلسطين لشرح الوضع الصعب والتعبير عن معاناة الفلسطنيين المستمرّة في ظل الاحتلال الإسرائيلي، على الرغم من أن اللعبة لم تُطلق رسمياً في الشرق الأوسط بعد.

انظر أيضا: "بوكيمون" يقاطع مؤتمر للخارجية الأمريكية (فيديو) بالصور...فنان روسي يرسم "بوكيمون" بطريقة مثيرة أبرزها الكرملين: تعرف بالصور على الأماكن الممنوع فيها اصطياد الـ"بوكيمون" داخل روسيا

أخبار فلسطين اليوم, أخبار فلسطين, أخبار سوريا, أخبار سوريا اليوم, فلسطين, سوريا

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

بوتين: وضع القضية الفلسطينية القائم غير مقبول

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الاثنين، في رسالة وجهها لرؤساء الدول والحكومات للبلدان الأعضاء في جامعة الدول العربية بمناسبة انعقاد قمتهم في نواكشوط إن موسكو تعتبر الوضع القائم حول القضية الفلسطينية غير مقبول، وتدعو إلى تهيئة الظروف لاستئناف المفاوضات بشكل عاجل.

إصابة قادة "داعش" بالرعب في غرب العراق

أعلن رئيس اللجنة الأمنية في مجلس محافظة الأنبار، راجح العيساوي، في تصريح لـ"سبوتنيك"، الاثنين، استعداد القطاعات العسكرية مع المقاتلين من أبناء العشائر، لتحرير آخر معاقل تنظيم "داعش" في غرب العراق.

رئيس نقابة الصحافيين الأتراك لـ "سبوتنيك": توقيف صحافيين قرار خاطئ

رفض رئيس نقابة الصحافيين الأتراك، أوغور غوتش، توقيف صحافيين أتراك على خلفية محاولة الانقلاب الفاشلة التي جرت منتصف الشهر الجاري، واصفاً الاعتقالات بـ"الأمر الخاطئ"، وداعياً في الوقت ذاته إلى محاكمة عادلة للصحافيين المحتجزين.

"وسيم" ربح "تل الزيارة" وخسر ساقه اليمنى (صور)

قبل خمسة أعوام ترك الشاب الثلاثيني "وسيم زينة" عمله في تصميم الديكورات المنزلية ليلتحق، مع انطلاق الأزمة في سوريا، بالقوات الرديفة للجيش السوري.

بالصور...ماذا سيفعل الجيشان المصري والروسي في موسكو

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل