المحتوى الرئيسى

وكيل إيتو يعرضه على الاتحاد السعودي

07/25 16:14

كشفت تقارير صحفية سعودية عن تلقي نادي اتحاد جدة السعودي عرضًا من وكيل النجم الكاميروني صامويل إيتو من أجل ضم اللاعب خلال فترة التعاقدات الصيفية الحالية.

وحسب ما ذكرته صحيفة "عكاظ" السعودية، فإن عبد الله شرف الدين أحد أعضاء الشرف بالاتحاد والذي يتولى أمر الصفقات، تلقى عرضًا من وكيل اللاعب قبل أيام من أجل ضمه للعميد سواء على سبيل الإعارة أو الشراء.

وأشارت الصحيفة إلى أن شرف الدين سيعرض إيتو بالإضافة إلى 3 مهاجمين أجانب آخرين على لويس سييرا المدير الفني الجديد للنمور، والذي سيصل إلى السعودية خلال أيام، وهو من سيقرر مصير اللعب.

وتجدر الإشارة إلى أن عبد الله شرف الدين كان قد وعد مشجعي الاتحاد قبل أيام بمفاجأة سارة، وقد تكون تلك المفاجأة هي التعاقد مع النجم الكاميروني لاعب برشلونة الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي السابق.

يُذكر أن إيتو لعب لعدد من كبار الفرق الأوروبية، من بينها ريال مدريد وبرشلونة قطبا إسبانيا، وإنتر ميلان الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي، وحصد عددا من الألقاب المحلية بالإضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات، مرتين مع البارسا ومرة مع الإنتر.

كذلك حقق المهاجم المخضرم صاحب الـ35 عامًا لقب كأس الأمم الافريقية مرتين مع منتخب بلاده في 2000 و2002، وهو يعد الهداف التاريخي للبطولة على مر تاريخها برصيد 18 هدفا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل