المحتوى الرئيسى

المدير الفني لستوك سيتي يتحدث لأول مرة عن رمضان صبحي - الأهلي.كوم

07/25 16:00

تحدث مارك هيوز المدير الفني لنادي ستوك سيتي عن أول صفقات فريقه مع رمضان صبحي نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري ليقول كلمات رائعة في حق الشاب صاحب الـ19 عام الذي انتقل رسمياً ظهر الأثنين لصفوف "البوترز".

هيوز في البداية أكد على أن التعاقد مع رمضان صبحي أمر رائع نظراً لإمكانياته الجيدة جداً والتي بزغ في سنه الصغير، مشيراً إلى أنه مثله مثل أي لاعب سيتطلب بعض الوقت لكي يفهم الدوري الانجليزي.

وأضاف المدير الفني لستوك أنه رمضان يمتلك خبة جدية جداً للاعب في مثل سنه، مؤكداً أن في بلده "مصر" يهتمون كثيراً لأمره ويتابعون أخباره ليتحتم على رمضان أن يتعامل مع هذا الأمر في أخر سنتين مما يعني امتلاكه لخبرة ونضج.

وأكمل هيوز أن رمضان سيحتاج الخبرة والنضج في الدوري الانجليزي لأنه دوري صعب، ليضيف أنه تحدث مع نجم الأهلي السابق وأمضى بعض الوقت معه وهو ما دفعه للاعتقاد أنه شاب ناضج، ليؤكد على تطلعه للعمل مع رمضان.

وأنهى المدير الفني مارك هيوز حديثه مؤكداً أن رمضان سيكون متواجداً في خططه للعب في الفريق الأول دون شك، فهل يشارك النجم المصري في الأسابيع الأولى من الدوري الانجليزي؟

WATCH | Mark Hughes is looking forward to working with new signing and highly-rated winger RamadanSobhi #SCFChttps://t.co/7Fggc6plK0

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل