المحتوى الرئيسى

في دورته الأولى.. مهرجان أسوان يكرم نجلاء فتحي

07/25 14:04

اختارت إدارة مهرجان أسوان لأفلام المرأة، الفنانة الكبيرة نجلاء فتحي لتكريمها في الدورة الأولى للمهرجان، والتي ستعقد في الفترة من 21 إلى 28 فبراير المقبل، حيث ستتزامن فعالياتها مع تعامد الشمس على وجه تمثال الملك رمسيس الثاني بمعبد أبوسمبل.

"تصديري الصناعات الطبية": إثيوبيا توقف التعامل مع 11 مصنع دواء مصريًا وشركة قابضة.. ولجنة عاجلة لحل الأزمة

بالصور والفيديو.. شخصيات عسكرية وسياسية في عزاء "البتانوني" أحد أبطال العملية "إيلات"

أمن الجيزة يسقط أخطر خلية إرهابية جنائية تغتال رجال الشرطة ودورياتها قبل هروبهم إلى ليبيا

ورحبت الفنانة نجلاء فتحي بحضور حفل افتتاح المهرجان واستلام درع تكريمها بنفسها، معربة عن سعادتها بالتكريم في مدينة عريقة مثل أسوان وفي مهرجان متخصص في أفلام المرأة.

وقالت النجمة إلهام شاهين، رئيس المهرجان، إن اختيار الفنانة نجلاء فتحي للتكريم في الدورة الأولى للمهرجان، يرجع لتاريخها السينمائي الحافل الذي يضم عددا كبيرا من الأفلام المهمة التي عملت من خلالها مع كبار المخرجين في السينما المصرية مثل يوسف شاهين، وبركات، وحسن الإمام، وحسين كمال، وأشرف فهمي ونادر جلال، فضلا عن تقديمها عددا من الأفلام التي تعبر بصدق عن المرأة المصرية وقضاياها المختلفة.

وأضافت إلهام شاهين : تظل نجلاء فتحي واحدة من أهم نجمات السينما المصرية بفضل موهبتها الكبيرة وحضورها الطاغي على الشاشة الفضية، ونحن نفخر بتكريمها في الدورة الأولى للمهرجان، خاصة أنها تعتبر رمزا من رموز الرومانسية في السينما المصرية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل