المحتوى الرئيسى

بالفيديو - سان جيرمان يكتفي بثلاثية في شباك إنتر بكأس الأبطال الدولية

07/25 08:31

(إفي): حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي فوزا كبيرا في مستهل مبارياته ببطولة كأس الأبطال الدولية بعدما تغلب على إنتر ميلانو الإيطالي بنتيجة (3-1) في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب "أوتزن ستاديوم" بمدينة يوجين الأمريكية.

انتهى شوط المباراة الأول بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة حيث تقدم الباريسيون في النتيجة عبر سيرجي أورييه في الدقيقة 14 قبل أن يعادل ستيفان يوفيتيتش النتيجة في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع (2+45) من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني، وضع المدافع لايفن كورزاوا الفريق الباريسي في المقدمة من جديد في الدقيقة 61 قبل أن يعود أورييه ويوسع الفارق قبل النهاية بثلاث دقائق.

وكان بإمكان لاعبي سان جيرمان زيادة الغلة التهديفية لولا الحظ العاثر الذي حرمهم من هذا الأمر، وكانت الفرصة الأبرز من نصيب إدينسون كافاني وهو في مواجهة المرمى منفردا إلا أنه وضع الكرة خارج الشباك بشكل غريب.

ويعد هذا هو الفوز الثاني لرجال الإسباني أوناي إيمري في الفترة الإعدادية بعد مباراة وست بروميتش البيون الإنجليزي، والتي انتهت بنتيجة (2-1) منذ نحو أسبوعين.

وسيواصل الفريق العاصمي مبارياته في البطولة بمواجهة من العيار الثقيل أمام ريال مدريد الإسباني يوم 27 يوليو الجاري بمدينة كولومبوس.

في المقابل، سيواجه (النيراتزوري) بايرن ميونخ الألماني يوم 30 من هذا الشهر بمدينة تشارلوت.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل