المحتوى الرئيسى

مؤلف «صابر جوجل»: الجمهور يفضل الأعمال التي تعبر عنه

07/25 09:47

ينتهى اليوم محمد رجب من تصوير فيلم «صابر جوجل» والمقرر عرضه فى عيد الأضحى.

الفيلم كوميدى رومانسى تدور أحداثه حول شاب مجنون بالتكنولوجيا وموهوب فى استخدامها يقع فى قصة حب مع فتاة ولكنه يفقدها بسبب التكنولوجيا.

مؤلف العمل محمد سمير مبروك أكد أن الفيلم كوميدى تدور أحداثه فى إطار خفيف والفكرة لمحمد رجب، وأحداثه كلها تدور فى إطار اجتماعى رومانسى ومستوحى من جنون الشباب باستخدام التكنولوجيا والفيلم به مفاجآت كثيرة خاصة فى استخدام وسائل التواصل الاجتماعى الجديدة.

وأضاف سمير: أحب التعامل مع محمد رجب فهو ممثل مميز، وموهوب بتقديم أفكار اللايت بشكل مميز وتعاونا معاً فى فيلم «الخلبوص» وقبله «المش مهندس حسن» و«محترم إلا ربع»، وهى أفلام حققت نجاحاً مع الجمهور لأنها مستوحاة من الواقع ولذلك عندما قررنا كتابه السيناريو معا فنحن أصدقاء على المستوى الشخصى وكانت تشغله كثيراً فكرة تناول الهوس التكنولوجى الذى أصاب الشباب.

وقال إن الجمهور المصرى يحب نوعيه الأفلام التى تنقل الواقع بصرف النظر عن تقديم الحل وهذه ليست مسئولية السينما، مشيراً إلى أن الأفلام التى تتناول شخصية البلطجى والتى قدمها من قبل حققت نجاحاً مع الجمهور الذى وجد نفسه جزءاً منها فالجمهور يحب المسلسل أو الفيلم الذى يجد شخصيته فيه فيتفاعل معه والدليل على ذلك النجاح الذى حققه مسلسل «الأسطورة» وغيره من الأعمال الفنية الشعبية، مشيراً إلى أن التنوع الذى يقدمه فى الأعمال الفنية هو الذى يحقق نجاحاً والجمهور يجد نفسه فى كل عمل فينجح، وهذا أيضاً ما نقدمه فى "صابر جوجل" أحداث واقعية من المجتمع.

وأضاف: صورنا أغلب مشاهد العمل فى جورجيا التى تدور الأحداث بها وصورنا أيضاً فى نزلة السمان ويتبقى أسبوع فقط بعدها يصور فريق العمل الأفيش استعداداً لعرضه فى عيد الأضحى وهو الموسم الذى نفضل طرح الأفلام الكوميدية فيه خاصة وأنه أكبر موسم صيفى.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل