المحتوى الرئيسى

بالصور| أولى "علمي علوم" مكرر: الإعلام سبب التوتر

07/25 11:50

قالت رغدة ناجي، الحاصة على المركز الأول – مكرر – شعبة "علمي علوم"، بالثانوية العامة دفعة 2016، إن خبر توفقها وتصدرها لقائمة الأوائل، أثلج صدرها، وتوّج تعبها وعناء أسرتها طوال السنة الدراسية.

وأكدت "رغدة" ابنه مندينة السنطة بمحافظة الغربية، خلال حديثها لـ "مصر العربية" اليوم الاثنين، أن الإعلام بشكل عام والقنوات الفضائية بشكل خاص، سببا حالة من التوتر لمعظم الطلاب، نتيجة ما شهدته امتحانات الثانوية العامة من تسريبات وتأجيل لبعض المواد.

وأضافت أنها بفضل الله ومجهود أسرتها معها، حاولت أن تتخطى تلك المرحلة بتفوق، لتحقق حلمها في الالتحاق بكلية الطب، مشيرة إلى أن لا شيء أسعدها كثيرًا سوى إدخال الفرحة والسرور على أسرتها.

ومن جانبها، قال والدتها إنه يعمل مراجع حسابات في الإدارة التعليمية، وله ولد آخر أصغر من "رغدة" ويعمل هو ووالدتها على تربيتهم منذ صغرهم على التفوق والمذاكرة وكانوا يوفرون كل سبل الراحة من أجل تفوق ابنته فى هذا العام الذى يعتبر نقطة فارقة فى حياتها الدراسية.

ولفت إلى أنه رغم تأكده من تفوق نجلته إلا أنه لم يكن يتوقع يوما أن تكون من أوائل الجمهورية وبمجرد سماع اسمها توقف قلبه عن النبض للحظات حتى عاد التركيز ولم يتمالك دموعه. 

وحصدت محافظة الغربية،  7 مراكز من أوائل الثانوية العامة  بقسميها العلمي والأدبي علي مستوي الجمهورية .

حيث حصل علي المركز الأول مكرر كلا من  الطالب عبد الحميد جلال سرور، مدرسة سنباط الثانوية التابعة لإدارة زفتي، والطالبة أماني حمدي علي مدرسة مشلة الثانوية التابعة لإدارة  كفر الزيات التعليمية ، ورغدة محمد ناجي محمد جعفر مدرسة السنطة الثانوية التابعة لإدارة السنطة التعليمية . 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل